المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 26-02-2015 06:23 مساءً 6.8K
المصدر -  

مساعد العتيبي -جدة:

*

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد عبد العزيز محافظ جدة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لعام 1436هـ 2015م والمعرض المصاحب الذي يأتي تحت شعار تنمية مستدامة بلا مخاطر وذلك يوم الأحد10/5/1436هـ .

وأوضح مدير مدني جدة سعادة العميد / سالم بن مرزوق المطرفي ان شعار هذا العالم يأتي ليتوافق مع اهتمامات وتطلعات حكومتنا الرشيدة بالتنمية في شتى المجالات كما أوضح *بأن الاهتمام للاحتفال باليوم العالمي بتوجيه من سمو محافظ جدة ودعمه لجميع النشطة والعمال التي من شأنها رفع درجة الوعي بالسلامة ودرء المخاطر بشتى أنواعها .

والعملية التطويرية للأرض والمدن والمجتمعات وكذلك الأعمال التجارية بشرط ان تلبي احتياجات الحاضر بدون المساس بقدرة الأجيال القادمة على تلبية حاجاتها. وما يواجه العالم من خطورة في التدهور البيئي الذي يجب التغلب عليه مع عدم التخلي عن حاجات التنمية الاقتصادية وكذلك المساواة والعدل الاجتماعي وإلقاء الضوء على أهمية التنمية في رخاء الشعوب وما يتطلبه شعار هذا العام في مجال التنمية الصناعية والزراعية التي تشكل رافد قومي هام واستراتيجي فانه بلا شك سيرافقه الكثير من الأخطار *وإضعاف مستوى السلامة .

لذا حرص المسئولون على دعم هذا الشعار لتحقيق تنمية مستدامة بلا مخاطر .

ونود التنويه أننا في مدني جدة حرصنا على إقامة الفعاليات والمعرض المصاحب في احد المراكز التجارية الكبرى في المحافظة نظراً لارتياد سكان جدة وزوارها لمثل هذه المولات وبالتعاون مع الغرفة التجارية وبمشاركات فعالة من الجهات والحكومية وتفعيل شعار هذا العام في كافة الجهات الخاصة . حيث سيقام حفل الافتتاح بمركز ردسي مول التجاري ولمدة يومين يتم من خلاله التعريف بالسلامة العامة من منظور *التنمية المستدامة وبفترتين صباحية للمدارس ومسائية لمختلف شرائح المجتمع .

*