المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 28-02-2015 03:43 مساءً 7.9K
المصدر -  

مسفرالخديدي -الطائف :

استقبلت لجنة مسابقة الطائف للتصوير الفوتوغرافي أكثر من 80 مشاركة مختلفة من داخل مدن المملكة, ومن خارجها.. حيث استقبلت اللجنة صورا لمحافظة الطائف لمصورين من فلسطين ومن مصر.. إضافة إلى صور لمصورين من خارج الطائف ومن المحافظة.. هذا وتستمر المسابقة حتى 10 الشهر المقبل, والتي تنظّمها محافظة الطائف بالتعاون مع لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون, ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية, وتهدف إلى* تقديم منتج ثقافي يليق بمدينة الطائف كوجهة سياحية لها مكانتها التاريخية من خلال لقطات فوتوغرافية تعكس جمال السياحة والمواقع السياحية والتاريخية بالطائف..

هذا وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي أن محافظة الطائف رصدت*أكثر من 30 ألف ريال*جوائز للفائزين.. (عشرة آلاف ريال للمركز الأول مع درع تذكاري، وخمسة آلاف ريال للمركز الثاني مع درع تذكاري، وثلاثة ألاف ريال للمركز الثالث مع درع تذكاري، بالإضافة إلى عشرة جوائز قيمة لعشرة فائزين مقدار كل منها ألف ريال)..

وأبان الخديدي أن المشاركة في المسابقة متاحة للجنسين من مختلف مناطق المملكة، وتقتصر المشاركات على مواضيع من محافظة الطائف وضواحيها ولم يسبق لها الفوز في مسابقات أخرى وأن لا تتضمن على ما يخالف التعاليم الاسلامية والاجتماعية، كما يجب مراعة الجانب الجمالي والابداعي في الاعمال المقدمة..

وأفاد الخديدي أن اللجنة لها أحقية التصرف في المشاركات واستخدامها في المطبوعات والنشر الالكتروني والترويج الخاص بالمسابقة مع الاحتفاظ بالحق الأدبي للمصور، وسيتم استبعاد المشاركات التي لا تلتزم بالموضوع أو المتطلبات التقنية المنصوص عليها،*مشيرا بأن*ارسال المشاركة يعد القبول بالشروط والاقرار بها، ويجب على المشارك أن يقر بملكيته المطلقة للصور..

يذكر أن استقبال المشاركات يكون على البريد الالكتروني الخاص بالمسابقة ([email protected]) على أن تكون المشاركة بصيغة (JPJ) وبدقة (DBI300)، تتضمن اسم المشارك، والجنسية، والعمر، والعمل، وهاتف الجوال والمنزل، وموقع التقاط الصورة، والبريد الالكتروني .