المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 27-01-2015 11:32 مساءً 7.9K
المصدر -  

محمد الهمش - خيبر*

أستقبل سعادة محافظ خيبر الأستاذ بدر بن فيحان درويش يوم الأثنين في قاعة الأستقبالات في المحافظة شيوخ القبائل وأعيان المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية والأهليه بالمحافظة والذين قدمو لتقديم واجب العزاء في فقيد الأمة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- سائلين المولى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جنانه.

ومبايعين لأخيه سلمان بن عبدالعزيز ملكا للمملكة العربية السعودية وأخيه مقرن بن عبدالعزيز ولي للعهد ونائب لمجلس الوزراء وسمو الأمير محمد بن نايف ولي لولي العهد .

وأكد الدرويش بأن ماشهدته المملكه والأمة الإسلامية من فقدان لهذا الملك والقائد والأب الحنون لمصاب جلل .

فالملك عبدالله لم يكن يوما بعيدا عن شعبه وعن أنظارهم ملبيا طلباتهم واحتياجاتهم ،

فلا نستغرب ما نشهده من مواقف تثبت حبه بداخل قلب كل مواطن ومقيم في أرض الحرمين ونسأل العلي القدير أن يجعل جميع أعماله وما قدمه من أعمال في موازين حسناته وأن يلهم قلوبنا الصبر والسلوان .

مضيفا بأن المواطنين ثقتهم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كبيرة وأنه باذن الله سيواصل مسيرة الخير والنماء التي بدأها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، وهذا ما خفف عليهم مصابهم ودعاهم للمسارعه لمبايعته ملكا للمملكة.

مشيرا إلى أن المملكة تعيش اليوم نعمة الأمن والأمان، فيما يعاني غيرنا من حرمان هذه النعمة، حيث يعيشوا في بحر متلاطم من الفوضى والمشكلات التي تعم كثير من الدول المجاورة.

ونثني على الله كثيرا بظل ما نعيشه من أمن وأمان في ظل ولاة أمرنا، سائلا الله السداد والتوفيق لهم وأن يحفظ المملكة من كل مكروه.