المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
الحصين يرأس اجتماع مجلس إدارة مؤسسة التحلية الحادي عشر بعد المائة
بواسطة : 07-04-2015 05:38 مساءً 8.7K
المصدر -  

محمد المالكي - الرياض:*

ترأس معالي وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين أمس الثلاثاء 18 جمادى الأخرة 1436هـ *الموافق 7 ابريل 2015م اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة الحادي عشر بعد المائة بحضور معالي محافظ المؤسسة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم وأعضاء مجلس الإدارة, وذلك بمقر المؤسسة الرئيس بالرياض. وفي بداية الإجتماع رحب معالي المهندس / عبدالله بن عبدالرحمن الحصين نيابة عن المجلس بانضمام سعادة الاستاذ مساعد بن عبدالله الحميدان وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المساعد للمتابعة والمعلومات وسعادة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجبر مدير عام المياه بمنطقة الرياض الى عضوية المجلس في دورتة الجديدة سائلاً الله العلي القدير التوفيق للجميع وأن يكون المجلس خير معين للمؤسسة ومنسوبيها.

كما قدم التهنئة الخالصة لعضو مجلس إدارة المؤسسة من القطاع الخاص سابقاً الدكتور / عزام بن محمد الدخيل بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم تعيينه وزيراً للتعليم متمنياً له التوفيق والسداد .

*

*وعقب الاجتماع أوضح معالي المهندس عبدالله الحصين أن المجلس بحث عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله واتخذ حيالها القرارات اللازمة ومنها الموافقة على الحساب الختامي (الحكومي ) للمؤسسة *للعام المالي 1435/1436هـ ( 2014م )، كما وافق على مذكرة المؤسسة عن العهد المدورة للاعتمادات المستندية كما ظهرت في الحساب ( الحكومي ) للمؤسسة للعام المالي 1434/ 1435 ه ( 2013م ) . كذلك الموافقة* على الحساب الختامي ( التجاري ) للمؤسسة للعام المالي1432/ 1433ه (2011م ) .

*

واضاف معاليه أن المجلس ناقش عدداً من المواضيع المدرجة في الاجتماع ومنها مذكرة المؤسسة عن مشروع تطوير نظام حساب تكلفة إنتاج ونقل المياه وتوليد الكهرباء ومذكرة المؤسسة عن بيع المرحلة الثالثة لمحطات التحلية بجدة بالمزاد العلني وفقاً لما تنص عليه الانظمة.

*

*وبين الحصين أن المجلس استعرض دراسة الخطة الاستراتيجية للمؤسسة والمبادرات ومؤشرات الاداء، ومشاريع المؤسسة ودراستها الفنية، والادوات التطويرية في قطاع التشغيل والصيانة، والتقرير السنوي الخاص بوحدة المراجعة الداخلية للعام المالي (2014م) والخطة السنوية بأعمال الوحدة لعام (2015م ). كما ناقش المجلس ما استجد من أعمال.