المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
عاجل : بعد قليل تنفيذ القصاص تعزيرًا في مغتصب القاصرات
بواسطة : 26-01-2015 02:16 مساءً 53.6K
المصدر -  

الغربية - عاجل*

وردت معلومة الان**أنَّ إدارة سجن بريمان بجدة أنهت إجراءات المدعو موسى الزهراني "مغتصب القاصرات" تمهيدًا لتنفيذ حكم القصاص تعزيرًا بعد قليل في جدة.

يأتي ذلك بعد إدانة المتهم “م.ز” باختطاف عدد من الفتيات القاصرات وترويعهن والاعتداء عليهن بالضرب وإدخالهن إلى منزله بالإكراه، وفعل الفاحشة بهن بالقوة.*ويواجه الجاني عدداً من التهم، منها استدراج ثماني فتيات تتراوح أعمارهن ما بينه 6 – 12 عاماً، من أماكن مختلفة في جدة، حيث قام بخطفهم وترويعهن والاعتداء عليهن بالضرب وإدخالهن إلى منزله بالإكراه وفعل الفاحشة بهن، وإرغام بعضهن على شرب المسكر، ثم قيامه بإلقائهن في الشارع.

ورصدت لقطات الفيديو الموثقة عبر نظام المراقبة التلفزيونية ما قام به المتهم في بعض المواقع التي خطف بها الفتيات.*كما كشفت التحقيقات أن المتهم بدأ في جرائمه المذكورة منذ عام 1429هـ حتى تم القبض عليه في 1432هـ.

*يشار إلى أن المتهم “م.ز” متزوج ولديه 6 أبناء، ويعمل معلماً في جدة، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض عليه بعد اختطافه فتاة من الحي الذي يسكنه “حي الأجاويد” في جدة، واستدراجها إلى منزله ثم اغتصابها، حيث قامت الفتاة بتحديد عدداً من المنازل حول منزله، لتتمكن الشرطة من مداهمته والقبض عليه.*وأثبتت الأدلة ارتكابه لجرائم حدثت بالطريقة ذاتها، قبل ارتكابه هذه الجريمة، وهو ما أثبتته أيضاً فحوصات الحمض النووي.