المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
المدرب سييرا والكابتن فهد الانصاري: لاعبونا جاهزون للقاء الديربي والذهب غايتنا
بواسطة : 27-12-2016 01:29 صباحاً 8.9K
المصدر -  عقد عصر اليوم المؤتمر الصحفي بمقر نادي الاتحاد قبل لقاء الديربي المرتقب مساء يوم غد الثلاثاء بين فريقي الإتحاد والأهلي *على نصف نهائي كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية"الجوهرة المشعة"بمحافظة جدة بحضور كلا من المدير الفني لكرة القدم "خوسيه لويس سييرا' والكابتن فهد الأنصاري .
حيث بدأ المؤتمر المدير الفني خوسيه سييرا متحدثا عن لقاء يوم غد ووصفه باللقاء الصعب أمام فريق كبير كالأهلي واستطرد قائلا: انه سيسعى بتحقيق الفوز ليصل الاتحاد إلى نهائي كأس ولي العهد كما قال إن لاعبو الفريق لديهم العزيمة والقوة والاصرار وأنهم عاقدون العزم بالاستمرار في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في المباريات القادمة بالرغم من حسم 3 نقاط من الدوري.
كما أبدى سييرا تفاؤله بأن حسم النقاط ستزيد لاعبو الفريق العزيمة وقوة التحدي والمنافسة على جميع البطولات وأبدى استغرابه بما يخص قرار حسم النقاط موضحا أنه من المفترض أن يكون إداريا وليس فنيا طالما الفريق في مقدمة فرق الدوري.
كما تحدث اللاعب الكابتن فهد الانصاري واصفا لقاء الاهلي إذ اعتبره لقاء مهم وان الفوز هو هدفنا الذي ننشده والتأهل للنهائي وقال سنجعل تركيزنا بالطموح وتحقيق البطولة والفوز بالذهب هذا الموسم كما أوضح بأن زملاؤه لن يتأثروا بغياب اي لاعب لان الفريق يمتلك البدلاءالجاهزين.
وقال إن مانسعى اليه هو الفوز لكي نسعد جمهورنا الإتحادي.
كما طالب من خلال المؤتمرالصحفي الجماهير الاتحادية بالحضور والدعم وهذه هي عادتهم مع أن الجماهير الاتحادية لايحتاج الى دعوتهم لأن الجمهور الإتحادي تعودوا على دعم فريقهم دون دعوات .
وقداختتم المدير الفني للفريق خوسييه سييرا حديثه ان الدفاع الاتحادي ممتاز والأخطاء واردة في كرة القدم وسيكونون غداً بشكل أفضل مع باقي خطوط الفريق كما أكد ايضا أن الفريق يمتلك هجوما قويا كما تثبت الارقام وكذلك فإن الدفاع قد لعب خمس مباريات سابقة ولم يتلق سوى هدف واحد وهذا مؤشر على تحسن الأداء.