المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
نادي الوحدة للناشئين أبطال مكة
بواسطة : 25-12-2016 07:16 مساءً 14.5K
المصدر -  توج ناشئو الوحدة لكرة القدم بقيادة المصري هشام متولي مدرب الفريق بلقب دوري مكتب هيئة الرياضة بمكة المكرمة وتأهلوا للتصفيات النهائية المؤهلة للصعود للدوري الممتاز بعد فوزهم الكبير أمس الأول على الليث 4ـ0 في المباراة قبل الأخيرة للبطولة التي حصلوا من خلالها على المركز الأول برصيد 19 نقطة بفارق 6 نقاط عن التسامح الوصيف.
وقدم ناشئو الوحدة عروضاً طيبة خلال البطولة وحققوا 6 انتصارات على الليث وجدة والتسامح وحراء، في حين تعادل في مباراة وحيدة مع جدة ويتبقى له لقاء أخير أمام التسامح الجمعة المقبل في القنفذة لا تؤثر نتيجته على صعود الفريق إلى التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز بعد اتساع الفارق إلى ست نقاط مع وصيفه التسامح. وتألق لاعبو الفرسان وظهروا بمستوى طيب للغاية يأتي على رأسهم لاعب المنتخب الوطني عبد العزيز المالكي، وهداف الفريق هزاع الغامدي (8 أهداف) وفيصل الحربي وسليمان هزازي وعبد الرحمن الكويدي وسطام العنزي.
ويقود الفريق جهاز فني مكون من: هشام متولي مديراً فنياً، وبدر حامد مشرفاً عاماً على قطاع الناشئين، وشريف المالكي مساعداً للمدرب، ومحمد شبانة مدرباً لحراس المرمى، وهلال أبو جمال إدارياً، وماجد سري دار طبيباً، وعاطف الحازمي مشرفاً إدارياً.