المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
إدارة الإتحاد تؤكد اتفاقها مع الممثل القانوني لمانسو لإستعادة النقاط
بواسطة : 25-12-2016 02:00 مساءً 7.5K
المصدر -  أكدت إدارة نادي الاتحاد عبر بيان صدر عن المركز الاعلامي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم عن توصلها الى اتفاق مع الممثل القانوني للاعب مانسو في القضية التي على اثرها تعرض العميد لحسم 3 نقاط من رصيده في الدوري وفقدانه للصدارة ونزوله للمركز الثالث على سلم الترتيب.
*وجاء نص البيان : تلقت إدارة نادي الاتحاد بكل أسف قرار التنفيذ الصادر عن لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بحسم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الاول في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الجاري وقد جاء هذا القرار استجابة لطلب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم وفقا لتداعيات قضية اللاعب مانسو.
وتؤكد إدارة نادي الاتحاد بأنها منذ تلقيها طلب حسم النقاط الثلاث لم تدخر جهدا لتصحيح الوضع وإزالة الأسباب التي كانت وراء هذا الإجراء للمحافظة على النقاط الثلاث وقامت بالتواصل مع كافة الأطراف المعنية بالموضوع. وقد ساهمت جهود الإدارة في الوصول الى اتفاق مع الممثل القانوني للاعب مانسو بطلب تعليق حسم النقاط الثلاث للوصول الى تسوية للإشكاليات التي كانت وراء تداعيات هذه القضية وفي هذا الحصوص تلقنا صورة من خطاب الممثل القانوني للاعب والموجه الى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم. وإدارة نادي الاتحاد تثمن دور جماهير النادي الوفية التي كانت وستظل وراء هذه الانتصارات التي حققها الفريق الاول لكرة القدم وتؤكد بأنها تبذل قصارى جهدها والعمل كذلك على استعادة تلك النقاط بكافة السبل القانونيه والله ولي التوفيق.