المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
توقيع عقد استيراد اعلاف في منطقة الباحة
بواسطة : 11-03-2015 08:14 مساءً 8.5K
المصدر -  

*الباحة-حسين العلي **

وقعت الجمعية التعاونية الزراعية في منطقة الباحة عقدا مع مجلس إدارة الجمعيات التعاونية وذلك لاستيراد الأعلاف من صوامع الغلال ومطاحن الدقيق.

*حيث وقع من جانب الجمعية ونيابة عن رئيس المجلس سعادة الدكتور عبدالله الخضر ، امين السر وعضو مجلس الإدارة عبدالرحمن بن عطية أبورياح فيما وقع نيابة عن رئيس مجلس إدارة الجمعيات مديرها العام علي بن صالح الرميح.

*من جانبه أكد سعادة الدكتور الخضر أن توقيع العقد يعتبر خطوة مهمة في سبيل توفير الأعلاف لمربي الماشية في منطقة الباحة وهذا يعتبر باكورة مشاريع الجمعية والتي سيعقبها مشاريع أخرى مهمة من حيث التسويق والزراعة وإقامة الورش والندوات والمحاضرة ، حيث تستكمل الجمعية حاليا مقرها الجديد على طريق الملك عبدالعزيز في حي الملد بالباحة. منوها بجهود صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على دعمه للجمعية لتؤدي رسالتها السامية*لخدمة أبناء المنطقة، كما قدم الدكتور الخضر شكره لرئيس مجلس الجمعيات التعاونية عبدالله الوابلي وأعضاء المجلس ووزارتي الزراعة*وفرعها بالباحة*وكذلك الشؤون الاجتماعية على ما يقدمونه من دعم للجمعية. من جانبه ذكر أمين السر عبدالرحمن أبورياح أن العقد ينص على استيراد منتجات صوامع الغلال ومطاحن الدقيق الخاصة بالمواشي للمنطقة حيث سيبدأ العمل به وبإذن الله تعالى مطلع شهر جمادى الثاني بواقع1500*كيس من أعلاف " الوافي " كل أسبوع . حيث سيكون التوزيع ثلاثة أيام في الأسبوع ، خصص مجلس الإدارة منها يوما واحدا لأعضاء الجمعية من المساهمين فيها. يذكر أن الجمعية لديها حاليا شاحنة خاصة لنقل الأعلاف إلى المنطقة استلمتها الجمعية من وزارة الزراعة دعما لمشاريعها. *