المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 13-01-2015 07:01 مساءً 4.9K
المصدر -  

الاحساء - زهير الغزال

التقى حكام البطولة وأِشاد بمردودهم في المباريات الماضية

أبدى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ارتياحه لمردود الحكام في مباريات بطولة كأس آسيا 2015 مبيناً أن مباريات البطولة تميزت بالحضور المتميز لطواقم التحكيم *في مؤشر واضح لجاهزيتهم العالية لإدارة المنافسات بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الإتحاد الآسيوي مساء يوم أمس ( الثلاثاء) في مقر إقامة الحكام بمدينة سيدني الأسترالية *مع *الحكام ومراقبي التحكيم في كأس آسيا وذلك بحضور اليكس سوساي الأمين العام للإتحاد الآسيوي و ياشيمي أوغاوا مدير دائرة الحكام في الإتحاد الآسيوي وعدد من المسئولين في الإتحاد.

*وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم عن إيمانه المطلق بقدرة الحكام على مواصلة مستوياتهم الإيجابية على إمتداد مباريات كأس آسيا وتأكيد السمعة الطيبة للحكم الآسيوي وإظهار إمكانياته الحقيقية وتصاعد مستوياته الفنية مبيناً أن تواصل التميز التحكيمي سيضاعف من مساحات *النجاح وسيثري مسيرة الحدث القاري الكبير.

وجدد رئيس الإتحاد الآسيوي حرص الإتحاد *على تهيئة الأرضية الخصبة لتطوير قطاع التحكيم *في القارة الآسيوية باعتباره أحد أهم مرتكزات المنظومة الكروية لافتاً إلى سعي الإتحاد ممثلاً في إدارة التحكيم إلى وضع المزيد من الخطط والإستراتيجيات التي تساعد الإتحاد الوطنية على صقل قدرات الحكام و صناعة أجيال جديدة من الحكام على أسس تستشرف المستقبل المشرق للكرة الآسيوية.

وفي ختام لقائه مع الحكام ومراقبي التحكيم في كأس آسيا ، قام معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بجولة على في مقر إقامة الحكام الخاص في مدينة سيدني ،واطلع على التسهيلات المتعددة التي وفرتها دائرة الحكام في الإتحاد الآسيوي للحكام من أجل إعدادهم لإدارة المباريات في أجواء مريحة ومثالية،موجهاً دائرة الحكام إلى مواصلة تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للحكام من أجل الظهور بأفضل المستويات الممكنة خلال منافسات البطولة.

وقد أعرب *ياشيمي أوغاوا مدير دائرة الحكام عن تقديره لمبادرة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بزيارة مقر إقامة الحكام في سيدني منوهاً بحرصه على تفقد أوضاعهم وتوفير كافة متطلبات الراحة لهم وتحفيزهم على مواصلة أدائهم المتميز في البطولة.