المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 13-01-2015 12:59 صباحاً 6.2K
المصدر -  

محمدالياس*ـ*جدة

باشر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله بن صالح المعلم *مهام عمله عقب صدور قرار معالي وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع *بتكليفه مديراً عاما لمنطقة مكة المكرمة .

*فيما استقبل الدكتور المعلم *مدراء الشئون الصحية بالمحافظات ومساعديه بالمنطقة *وعقد اجتماعا معهم بهدف الاطلاع على آليات العمل في المنطقة وتسريع الانجاز.

*وقد رفع الدكتور المعلم *الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة*الدكتور محمد آل هيازع على ثقته الغالية ،موكدا بانه يرى ذلك تكليفا أكثر مما هو تشريفا له سائلا الله عز وجل بأن يكون عند حسن ظن أبناء هذه المنطقة العزيزة على قلبه وأن يوفقه *وزملائه في العمل على تطوير مستوى الخدمات الصحية بما يطمح له أبناء هذه المنطقة وزوار بيت الله الحرام *.

وطالب سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة كافة العاملين في صحة المنطقة بمضاعفة الجهود والعمل كفريق واحد للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية فالهدف من وجودنا نحن منسوبي هذه المنشأة هو خدمة المرضى وهو بالتأكيد فخرُ لنا لنحقق استراتيجية وزارة الصحة في تقديم خدمات صحية لسكان المنطقة مع الاستفادة المثلى من الموارد المتاحة بما يحقق الجودة وسلامة المريض الذي سيتوج بإذن الله رؤيتنا المستقبلية نحو تحقيق التميز شكلاً ومضموناً .