المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 12-01-2015 06:52 مساءً 7.2K
المصدر -  

الاحساء - زهير الغزال

أخضع مدرب الفريق الكروي الأول " جايمي باتشيكو" اللاعبين لتدريبات اليوم المتكامل ( صباحاً ومساءً). في الفترة الأولى بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية ،عقب ذلك قسم " باتشيكو" الفريق لأربع مجموعات أدت تدريبات تكتيكية تمثلت في : التمرير من لمستين،بناء الهجمة وإنهائها بالشكل السليم، لتختتم هذه الفترة بمناروة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

وفي الفترة المسائية والتي بدأت بتسخين خفيف قسم المدرب الفريق لمجموعتين طبقت تدريبات الإستحواذ على الكرة والتمرير من لمسة واحدة، وإختتم المران بمناورة على وسط الملعب.سيؤدي الفريق يوم غداً الإثنين تدريبات صباحية فقط تنطلق الساعة العاشرة.

*

إدارة كرة القدم تحتفل " بباتشيكو"

أقامت إدار كرة القدم بالنادي احتفالاً لمدرب الفريق الكروي الأول " جايمي باتشيكو" ،وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة،ومشاركة اللاعبين.

*

الأولمبي يواصل تدريباته

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه " عادل عبد الرحمن"، الذي أخضع اللاعبين في بدايتها لتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين ضمت (الماجمين والمدافعين)، أخضعهم لتدريبات خاصة، تلا ذلك تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ليختتم المدرب المران بمناورة خفيفة شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

مدرب الشباب يركز على اللياقة

*

واصل فريق درجة الشباب الكروي *عصر اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه " أدهم السلحدار"،الذي ركز على زيادة الجرعات اللياقية للاعبين،وذلك بعد أن أجرى تدريبات الإحماء والتسخين.

وفيما يخص الجوانب التكتيكية أجرى المدرب عدة تدريبات على منتصف الملعب ركز من خلالها على المواجهة بين عنصرين من الفريق، لتطبيق تكتيك الضغط على حامل الكرة،وتخليصها من الخصم، والتمرير السريع.

*

الناشئين يواجه الأكاديمية ودياً

يلتقي فريق درجة الناشين الكروي ظهر غداً الاثنين فريق الأكاديمية ودياً على الملعب الرديف بالنادي. وكان الفريق الشبابي أنهى استعداداته للقاء بمران استعدادي للقاء أجرى على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مدربه " تامر مصطفى" الذي أخضع اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ،ولياقية خفيفة ، عقب ذلك أجرى تدريبات تكتيكية خاصة بالمباراة طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل، ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على التشكيل الذي سيدخل به المباراة.

*