المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
جماعة مليشيات الحوثي : تنتهك مدرسة أروى للبنات بالعاصمة صنعاء
بواسطة : 07-01-2015 07:18 صباحاً 9.7K
المصدر -  

حسين اليوسف ـ صنعاء

ذكرت مصادر أن *مسلحون تابعون لجماعة مليشيات الحوثي اقتحمت مدرسة أروى للفتيات في العاصمة اليمنية صنعاء صباح يوم الثلاثاء بدون وضع أي إعتبارات لحرمة المدرسة او القيم والأخلاق التي يتحلى بها المجتمع اليمني المحافظ على أخلاقه وقيمه وعاداته وتقاليده.

*وحيث تتحدث بعضاً من أولياء أمور الطالبات عن الواقعة بنوع من الأسى والمرارة وتسائلوا كيف لهم أن يثقوا بخروج بناتهم من المنازل والتوجه إلى المدراس في ظل هكذا وضع فوضوي تمارسه مليشيات بما يسمى السيد." الحوثي "!

*وقال آخر*طلب عدم ذكر أسمه تخوفاً من عمل إنتقامي أن مدرسة أروى للبنات كشفت عن نذالة عبدالملك الحوثي وهمجيته ووقاحته والميليشيات التابعة له وأعتبر ما حدث اليوم يأتي كمقدمة لمضايقة مدارس البنات والمنع التدريجي لتعليم الفتاة ومحاربة التعليم والعلم الذي *يمثل مصدر إزعاج لعبدالملك الحوثي.

*إقتحام مدرسة أروى للبنات من قبل مسلحين تابعين لعبدالملك الحوثي يعد مثل فضيحة كبرى له امام الجميع، بعد أن كان يتشدق بأنه حامي حمى الوطن والمواطن، فيما أتضح انه ليس سوى أكثر من منتهك للحرمات ولو على حساب أعراض الفتيات.*وكان عبدالملك الحوثي قد منع تعليم الفتيات في أغلب مديريات صعدة الواقعة تحت سيطرته.