المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
أخضر اليد يغادر صربيا استعداداً لمونديال فرنسا 2017
بواسطة : 23-12-2016 12:13 صباحاً 8.3K
المصدر -  غادر المنتخب السعودي الاول لكرة اليد الى صربيا لمواصلة معسكره الاعدادي استعداداً للمشاركة في مونديال فرنسا 2017 والذي سينطلق بعد نحو 20 يوما من الآن .
وكان الاخضر قد خسر *التجربة البحرينية بنتيجة 28/‏24 في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء أمس الأول على صالة اتحاد اليد بأم الحصم ، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة ببطولة كأس العالم ، وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم المنتخب البحريني بفارق 3 أهداف وبواقع 14/‏11، وشهدت المباراة حضوراً جماهيراً جيداً ما أضاف جمالاً على اللقاء الودي بين المنتخبين.
وشارك المدرب الكرواتي نيناد أغلب لاعبي المنتخب السعودي في المباراة وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين وجهوزيتهم الفنية والبدنية، خصوصاً وأنه لم يتبقَ عن انطلاقة كأس العالم إلا أسابيع قليلة، وقدم منتخبنا بداية متوازنة عن طريق الاعتماد على تنويع الهجمات سواء من جانب لاعبي الأجنحة أو التصويب من الخط الخلفي بالإضافة إلى إنهاء الكرات من جانب الدائرة، أدار المباراة الطاقم القاري البحريني سيد حسن المحافظة وعلي عيسى بكفاءة عالية وجميلة .
يذكر بأن القبضة السعودية قد وقعت في المجموعة الثالثة لبطولة العالم، وذلك بجانب منتخبات (المجر- تشيلى – بيلاروسيا – كرواتيا – ألمانيا).