المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
مدير صحة الباحة يفتتح ورشة عمل برنامج الطب المنزلي
بواسطة : 11-12-2014 09:37 مساءً 5.7K
المصدر -  

الغربية - حسين العلي :

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي اليوم، ورشة العمل والاجتماع الربع سنوي الرابع لعام 1435هـ، للعاملين في برنامج الطب المنزلي، وذلك بقاعة الشؤون الأكاديمية بمستشفى الملك فهد بالباحة، بحضور مساعديه ومدراء المستشفيات وإدارات وأقسام وفرق الطب المنزلي في مستشفيات المنطقة.
وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة كلمة بين فيها أن الإحصاءات والأرقام أظهرت تنفيذ 20849 زيارة من قبل 11 فريقاً للطب المنزلي، استفاد منها نحو 1008 مرضى، من خلال 7 مستشفيات بالمنطقة، مؤكداً أن هذا الإنجاز يحسب للمنظومة الصحية في البلاد، وما تلقاه من دعم واهتمام كبيرين من ولاة الأمر حفظهم الله.
ودعا الرويلي المشاركين في الورشة للاستفادة من أدق التفاصيل فيها، لاسيما مع حملها أهمية كبيرة، من خلال النتائج التي يتطلع الجميع لها، المتعلقة بتطوير العمل في برنامج الطب المنزلي.
من جانبه نوه مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور محمد الحريتي بالدور الكبير لإدارة الطب المنزلي وبالأعمال التي تقوم بها، ونجاحها في تحقيق أهدافها ذات العلاقة بالأنشطة والخدمات الطبية المقدمة لفئات معينة من المرضى بين أهلهم وذويهم في مكان إقامتهم، من خلال فريق طبي مؤهل ومدرب لهذا العمل، مؤكداً أهمية البرنامج وحجم إنجازاته الكبيرة.