المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
بواسطة : 04-01-2015 08:23 صباحاً 7.0K
المصدر -  

محمد الياس ـ جدة*

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة بعد عصر يوم أمس السبت مستودع يحتوي على كميات كبيرة من الخمور المستوردة تقدر قيمتها بأكثر من 6 ملايين ريال بجنوب جدة كانت بداخل ورشة سمكرة بشارع الإسكان وقد تمكن رجال الهيئة*بمركز*الفاروق بمحافظة جدة من ضبط كمية كبيرة من المسكر الخارجي وخمسة أشخاص من الجنسية الهندية. وواحد من الجنسية المصرية جميعهم *كماتم ضبط *عدد من السيارات *وهي ثلاث سيارات، سيارة من نوع ( قلاب دينا) مليئة بالكراتين المهربة ومغطاة بكراتين البرتقال للتمويه .*

وسيارة من نوع هونداي *H1 عائلية مليئة بالكراتين المهربة وسيارة من نوع اكسنت مجهزة للتوزيع، وكشفت مصادرنا*أن عدد الكراتين (561) كرتون وعدد القوارير ( 6732) قارورة، وأنواع المسكر هي: النوع الأول (سكواتش) عدد الكراتين (389). عدد القوارير (4668)، والنوع الثاني (سميرة نوف) عدد الكراتين (172) وعدد القوارير (2064).

وأشرف مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة الشيخ سليمان علو على فريق تم تخصيصه*لمتابعة الفريق الذي*نجح في القبض على المهربين وأوضح المصدر أن هذه المسكرات تم تخزينها في إحدى ورش *السمكرة في جنوب محافظة جدة لتنطلق منها للترويج والتوزيع .

فيما تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد*محافظ *محافظة جدة عمليات القبض على المهربين وكذلك متابعة معالي الرئيس الدكتور عبداللطيف آل الشيخ معتبرين أن هذا الإنجاز يسجل لهيئة جدة على جهودها.