المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 29-12-2014 08:41 مساءً 5.6K
المصدر -  

الغربية - الرياض :

****زار وزير الصحة محمد آل هيازع صباح اليوم عدداً من المرافق الطبية في مدينة الرياض شملت مستشفى النقاهة، ومستشفى الإيمان، ومستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، حيث التقى بالمرضى واطمئن على سير الخدمات المقدمة لهم.

وأكد وزير الصحة لجميع العاملين بأن دور وزارة الصحة هو تقديم كافة الخدمات العلاجية والصحية للمرضى على أفضل وجه وبجودة عالية، ودعم المستشفيات بكافة الاحتياجات التي تتطلبها تلك المستشفيات وتسهم في تحقيق رضاهم.

وأبان بأن العاملين من الزملاء في المستشفيات يبذلون جهودا كبيرة في خدمة المرضى، إلا أنني أحثهم على بذل المزيد من الجهود، منوهاً على أن الهدف الرئيس من الزيارة هو تلمس احتياجات المرضى ومطالبهم التي هي محور اهتمامنا في وزارة الصحة وكيف نساهم سوياً في تطوير الخدمة بما يلبي احتياجاتهم.

كما زار الجناح المخصص لمرضى متلازمة الشرق الأوسط التنفسية " كورونا " واطلع على غرف العزل والعناية المركزة، واستمع إلى شرح عن خدمات مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز وما يضمّه من أجهزةٍ وتقنياتٍ طبية حديثة، مما جعله نموذجا حديثا لمستشفيات وزارة الصحة، والمجهز بأحدث تقنية، وكذلك عدد الأسرة وعدد أسرّة العناية المركزة، وعدد أسرّة الطوارئ والتي أعدت بما تتناسب مع المعايير العالمية والتي تتبناها وزارة الصحة.

كما حرص وزير الصحة على زيارة عدد من المرضى في المستشفيات المذكورة وقدم لهم باقات من الورود واستمع لاحتياجاتهم ومطالباتهم ووعدهم بأن يتم النظر فيها وتحقيق مطالبهم.