المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
محافظ الطائف يسلم عضوية السياحة الزراعية لملاك المزارع
بواسطة : 11-03-2015 11:01 مساءً 7.9K
المصدر -  

مفاجآت سياحية زراعية ومنتجعات تليق بالسائح

   

الطائف *-مسفرالخديدي :

سلم معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر رئيس مجلس التنمية السياحية بمكتبه أمس الأول عضوية السياحة الزراعية لكلاً من راشد القرشي وجميل الغريبي والتي ستسهم في تطوير وتطبيق برنامج السياحة الزراعية الذي أطلقته الهيئة العامة للسياحة والآثار والذي يهدف إلى تعزيز وإثراء تجربة السياحة الزراعية في المملكة, وهنأ معالي المحافظ الأعضاء, مؤكدا أهمية تفعيل هذا البرنامج السياحي المهم والذي تتميز الطائف بامتلاك مقوماته, وأكد معاليه أن عاصمة المصائف العربية يجب أن تكون رائده في السياحة الزراعية.. هذا ونوه مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف الأستاذ عبدالله السواط بالدعم الكبير الذي توليه الهيئة للسياحة الزراعية باعتبارها عنصر هام في تطوير السياحة في مدينة الورد التي تمتلك جميع المقومات والموارد والخبرات لإنجاح هذا النوع من السياحة الذي يعتبر عامل رئيسي في الجذب السياحي..

*من جهته أشاد مدير عام فرع وزارة الزراعة بالطائف المهندس حمود الطويرقي بالشراكة المهمة بين وزارة الزراعة والهيئة العامة للسياحة والآثار في دعم وتطوير المنتج الزراعي الذي تشتهر به الطائف..

*هذا وأعرب الأستاذ راشد القرشي عن شكره وامتنانه بدعم السياحة الزراعية بالطائف وذكر أنه سيقوم بالعمل على تهيئة المزارع والمصانع لتكون أحد أجمل المعالم السياحية الزراعية بالمملكة إضافة إلى عمل استراحات سياحية زراعية بعدد من المسارات داخل المزارع تليق بسمعة المحافظة وبصدد عمل متاحف ومصانع للورد الطائفي والقيام بعدد من الأنشطة التي تناسب طبيعة المواقع الزراعية.. من جهته ذكر الأستاذ جميل الغريبي بأن هناك مفاجآت سياحية زراعية ومنتجعات تليق بالسائح من داخل المملكة وخارجها .