المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
العالم ينتظرمساء الليلة البطل الجديد لكاس العالم للأندية ؛؛ ريال مدريد ؛؛ سان لورينزو الأرجنتيني ؛؛
بواسطة : 20-12-2014 10:12 مساءً 7.6K
المصدر -   

الغربية _ متابعة : مسفر الخديدي

توجه ريال مدريد بثبات نحو التتويج بكأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عندما يواجه مساء اليوم السبت على ملعب مراكش الكبير سان لورينزو الأرجنتيني، الفريق المفضل للبابا فرنسيس، وسط تأهب جماهيري كبير.

هل تعرف*فريقا حقق 21 فوزا متتاليا*منذ أيلول-سبتمبر الماضي في مختلف المنافسات وفاز بثلاثة ألقاب، محليا وأوروبيا، في 2014 وسجل 79 هدفا في مرمى منافسيه؟ وهل تعرف لاعبا أحرز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم (2013) وسجل 61 هدفا منذ يناير-كانون الثاني، منها 25 هدفا بالدوري الأسباني في الأشهر الثلاثة الأخيرة؟

الفريق*هو عملاق كرة القدم الأسبانية والعالمية ريال مدريد، الذي سيسعى مساء اليوم السبت إلى الفوز بلقب بطل العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه عندما يواجه*سان لورينزو الأرجنتيني*على ملعب مراكش الكبير في حدود السابعة والنصف بتوقيت غرينتش (الثامنة والنصف توقيت باريس). وسيكون ساعتها اللقب الرابع للنادي الملكي في 2014 بعد دوري أبطال أوروبا وكأس الملك وكأس السوبر الأوروبية.*

وسيكون ريال مدريد مدعوما بجماهير قياسية تكتظ بها مدرجات ملعب مراكش، ومدججا بنجومه، من كريم بنزيمة وغاريث بايل وخاميس رودريغيس. إلا أن مشاركة مدافعه القوي سيرجيو راموس غير مؤكدة مئة بالمئة. وعلى الرغم من تصريحات راموس الجمعة خلال مؤتمر صحفي عقده بحضور مدربه، الإيطالي كارلو أنتشيلوتي، والتي قال فيها "إن الأرقام قبل مباراة النهائي لا تعني الشيء الكثير"، إلا أن أرقام الريال المذهلة في 2014 تجعل منه المرشح بامتياز لنيل كأس العالم للأندية.