المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
وزير العمل لمتدربين سعوديين: وطنكم يفخر بكم وينتظر مساهمتكم
بواسطة : 29-01-2016 05:07 مساءً 7.6K
المصدر -  قدم وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، للسعوديين المتدربين في مجال صيانة الطائرات، كافة سبل الدعم لتنمية مهاراتهم المهنية والمعرفية لخدمة وطنهم ومجتمعهم.
وقال الدكتور الحقباني للشباب السعودي خلال زيارته لهم أمس, يرافقه محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد الفهيد، أثناء تدربهم في الكلية الاسترالية لعلوم الطيران (إحدى كليات التميز) التابعة للمؤسسة في الرياض: “ننتظر منكم المساهمة في خدمة وطنكم ومجتمعكم، وأن تكونوا فاعلين ومنتجين كزملائكم في القطاعات الأخرى وسنقدم لكم كل الدعم لتتسلموا مهامكم وأماكنكم في سوق العمل”.
وقدم محافظ المؤسسة خلال الزيارة, شرحاً عن مراحل البرامج والدورات التدريبية التي يتلقاها المتدربين في الكلية، مبيناً أن عدد الشباب الملتحقين بالكلية يتجاوز ألف متدرب.
من جهته قدم الرئيس التنفيذي للكلية الاسترالية لعلوم الطيران كولين جاميسون، عرضاً عن المراحل الدراسية والبرامج التدريبية الدقيقة في صناعة الطيران، لافتاً إلى ضرورة اجتياز المتدرب للغة الإنجليزية في المرحلة الأولى من البرنامج، على أن يلحقها في المرحلة التالية ممارسات نظرية وتطبيقية في ميكانيكا الطائرات وبرمجتها، فيما تكتمل مسارات البرنامج في المرحلة الثالثة والنهائية من البرنامج.