المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
 سمو أمير المنطقة الشرقية يستقبل وفداً من أهالي محافظة القطيف
بواسطة : 17-12-2014 02:06 صباحاً 7.2K
المصدر -  

الغربية - بندر اخضر :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في الإمارة اليوم , الشيخ عبدالله الخنيزي يرافقه وفد من أهالي محافظة القطيف , الذين عبروا عن شجبهم للعمل الإرهابي الذي حدث في بلدة العوامية بمحافظة القطيف وأكدوا ولائهم وانتمائهم لوطنهم مشددين على إنكارهم لما حدث من عمل إرهابي نتج عنه استشهاد رجل الأمن الجندي عبدالعزيز أحمد آل علي عسيري.
وسلموا لسموه خلال الاستقبال بيانا تضمن شجبهم واستنكارهم لهذه الأعمال الإرهابية موقعة من مجموعة من العلماء و الوجهاء في محافظة القطيف جاء فيه " إن الدور الذي يقوم به رجال الأمن في التصدي لقوى التطرف والإرهاب وحماية أمن الوطن والمواطنين هو موضع إشادة وتقدير , وأي استهداف واعتداء على رجال الأمن الذين يقومون بواجبهم الوطني , هو إساءة لأمن الوطن ومخالفة لأمر الدين الذي يحرم كل عدوان , ويجرم العنف وسفك الدماء الحرام " .
وأضاف البيان " لذلك ندين الاعتداء الغادر الذي أودى بحياة رجل الأمن عبدالعزيز أحمد عسيري مساء الأحد بتاريخ 1436/2/22هـ في أحد نقاط التفتيش في القطيف , ونسأل الله تعالى لشهيد الواجب الرحمة والمغفرة ، ونتقدم بأحر التعازي لأسرته وذويه ، سائلين الله تعالى أن يحمي بلادنا من كل مكروه وأن يرد عنها كيد المجرمين والمعتدين ".
و رحب سموه بالجميع , موضحاً أن رجال الأمن قادرون على القضاء على هذه الفئة المجرمة - بإذن الله - ولن يثنيها ما يقومون به من أعمال إجرامية , مؤكداً سموه أن الدولة ـ أيدها الله ـ بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أل سعود , وسمو ولي عهده الأمين , وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - حريصة على أمن واستقرار كل جزء من أجزاء هذه البلاد المباركة . // انتهى //