المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
وزير الصحة :يرفع الشكر للقيادة على الثقة و يجتمع بقيادات الصحة .. الأحد
بواسطة : 09-12-2014 04:00 مساءً 6.0K
المصدر -  

الغربية - متابعة - محمد الياس :

رفع وزير الصحة محمد آل هيازع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للصحة.

جاء ذلك خلال مباشرته عمله اليوم وقال: أن هذه الثقة وسام اعتز به وأسأل الله العون والتوفيق لخدمة أبناء الوطن الغالي، وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في جميع مناطق المملكة.

هذا ودعا وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع جميع قيادات الوزارة ومدراء الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات ومدراء المدن الطبية إلى اجتماع، يوم الأحد القادم.

* لبحث ملفات الوزارة, *مع قيادات الوزارة والمديريات والمدن الطبية، واستعراض مسيرة العمل الصحي بالوزارة، وما تقدمه من خدمات للمواطنين .

وكان وزير الصحة محمد آل هيازع اجتمع ظهر اليوم بقيادات الوزارة، كما ألتقى عدد من المهنئين له بالثقة الملكية بتعيينه وزيرا للصحة. وحث الوزير قيادات الوزارة ومنسوبيها على بذل المزيد من الجهد وأن يحظى المريض الذي هو محور اهتمام الوزارة بخدمة ذات جودة ونوعية بمايحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن العزيز في هذا الجانب.