المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 08-12-2014 04:48 مساءً 13.2K
المصدر -  

الغربية - مسفر الخديدي :

دشن وكيل محافظة الطائف أحمد سعد السميري مساء أمس، فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الثالث بعنوان "خذ بيدي نحو غدٍ أفضل"، الذي تنظمه الإدارة العامة للسجون بمحافظة الطائف بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالطائف "تراحم"، بحضور عدد من رؤساء الإدارات الحكومية والقيادات الأمنية، وذلك بفندق أوالف الطائف .
وعبر المدير التنفيذي للجنة الوطنية "تراحم" شادي الحارثي خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة, عن شكره لكل من أسهم في دعم أنشطة الجمعية للقيام بدورها في العناية بالسجناء والمفرج عنهم ومساعدة أسرهم ورعايتهم وتوفير متطلباتهم الحياتية .
من جانبه أوضح مدير شعبة الإصلاح والتأهيل بسجن الطائف المقدم أحمد الفعر أن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الثالث تركز على أربعة محاور رئيسة هي: المجتمع والمفرج عنه، والنزيل، وأسرة النزيل، مشيراً إلى أن المعرض المصاحب للفعاليات يفتح أبوابه أمام الزوار مدة خمسة أيام على فترتين صباحية ومسائية .
بعد ذلك قدم مجموعة من الأطفال عرضاً مسرحياً جسد معاناة أسر النزلاء في ظل غياب ولي أمرهم، والدور الاجتماعي والتكافلي الكبير الذي تقوم به اللجنة الوطنية "تراحم" في مساعدتهم وتوفير العيش الكريم لهم .
وفي ختام الحفل كرم وكيل محافظة الطائف, عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية الداعمة لأنشطة الجمعية الوطنية "تراحم"، ثم دشن المعرض المصاحب للفعاليات .