المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 31-12-2014 02:57 مساءً 7.7K
المصدر -  

مسفرالخديدي - الطائف :

الذويبي يؤكد على المشرفين بزيارة طلاب التربية الخاصة

*

أقر مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف برنامجا خاصا لتبادل زيارات مدراء المدارس, لنقل الخبرات والتجارب, والاستفادة منها فيما بينهم كتغذية راجعة بعد تقويم الأداء المدرسي لجميع المدارس بالمكتب.. وذلك خلال الاجتماع الذي رأسه مدير مكتب الشرق فهاد الذويبي برؤساء الأقسام بالمكتب اليوم الأربعاء..

وناقش اللقاء توصيات اللقاءات السابقة, ومدى تفعيلها على أرض الميدان, ودور رؤساء الأقسام الإشرافية في تنفيذ ومتابعة مؤشرات الأداء, والخبرات المتبادلة بين جميع الزملاء أثناء تطبيق تقويم مؤشرات الأداء على جميع المدارس والمشرفين التربويين..

كما تناول اللقاء انطباعات* فرق تقويم الأداء الاشرافي والمدرسي لمستوى الأداء بالمكتب, وطلبهم لنماذج من المكتب لتطبيقها..

وأكد الذويبي خلال اللقاء أهمية زيارة ومتابعة طلاب التربية الخاصة خلال زيارة المشرفين للمدارس, كونها فئة غالية على قلوب الجميع, ومن الأهمية متابعتهم بشكل دائم.. وأهمية الدوام المكتبي, وتفعيل دور رئيس القسم بالمكتب وربط المشرفين بهم بشكل مباشر, وتحديد اجتماع لرؤساء الأقسام مع مشرفي المكتب.. كما عرض أخصائي التقويم المشرف التربوي الأستاذ عارف المالكي خلال اللقاء البرنامج الحاسوبي للمؤشرات الكمية المطبق في قسم التربية الإسلامية, كما تطرق اللقاء إلى معايير التميز الإداري ورغبة المكتب في المشاركة في الجائزة للعام القادم .