المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
أهالي منطقة نجران يعدون حفل إستقبال ؛؛ للامير جلوي بن مساعد ؛؛
بواسطة : 06-12-2014 11:00 مساءً 9.1K
المصدر -   

الغربية _ مسفر الخديدي

يباشر الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مطلع هذا الاسبوع مهام عملة* بعد أن صدر الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة* نجران بمرتبة وزير،* وسيكون هناك استقبال حافل له من أهالي منطقة نجران ترحيباً بمقدمه.

وأعدت إمارة منطقة نجران وأهاليها حفلاً ترحيبياً في صالة الاستقبالات في قصر الضيافة بالعريسة.

كما يشرف الأمير جلوي بن عبدالعزيز، مساء يوم الأحد، الحفل الكبير الذي يقيمه أهالي منطقة نجران على ملاعب الإدارة العامة للتربية والتعليم بحي الفهد في مدينة نجران.

ويتضمن الحفل عدداً من الكلمات الترحيبية والقصائد الشعرية والألوان الشعبية النجرانية العريقة، وقد ازدانت شوارع وميادين نجران باللوحات والصور الترحيبية بمقدمه.

وبهذه المناسبة رفع وكيل إمارة منطقة نجران، عبدالله بن دليم القحطاني، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة نجران، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بمناسبة الثقة الملكية بتعيين الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أميرًا لمنطقة نجران.

وأشاد وكيل الإمارة بما يتمتع به أمير منطقة نجران من خبرات واسعة من خلال عمله في إمارتي منطقة تبوك والمنطقة الشرقية، إضافة إلى ما يحمله من مؤهلات علمية تمكنه من أداء مهامه تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

وسأل "ابن دليم" الله أن يوفق الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران؛ لما فيه الخير لخدمة الدين والمليك والوطن، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-.

*