المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
تعليم جازان تنشر بيانا تؤكد فيه صحة فيديو المشاجرة و الاعتداء على المعلم
بواسطة : 12-03-2015 07:21 مساءً 6.8K
المصدر -  

*

جازان -محمد آل حيدان

بعد عدة محاولات للاتصال بأحد منسوبي التعليم لتأكيد صحة مقطع الفيديو الذي يظهر تعرض أحد المعلمين بٳحدى المدارس بمنطقة جازان للضرب والتلفظ عليه بكلمات قذرة وهذا ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي .

وفي حين استطاعت "الغربية " الوصول الى أحد منسوبي إدارة تعليم جازان وعند سؤاله عن مدى صحة الفيديو المنتشر اكتفى المصدر بإرسال رابطٍ لبيان نشر على صحيفة "جازان التربوية" صباح يوم الثلاثاء 19 / 5 / 1436 هـ ونسب هذا البيان إلى إدارة التربية بجازان .

جاء في البيان أنّ الإدارة العامة لتعليم جازان تابعت ما تناقلته بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو يظهر شجارا بين مجموعة طلاب بإحدى مدارس جازان داخل فناء المدرسة الخارجي .

وإيمانا بمبدأ الشفافية مع الرأي العام لإيضاح الحقائق حول ما ورد في مقطع الفيديو فإن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تود إيضاح مايلي :

أولا : في نهاية اليوم الدراسي ليوم أمس الإثنين 18/ 5/ 1436هـ وأثناء انصراف طلاب إحدى المدارس المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب التربية بوسط جازان قام مجموعة من خارج المدرسة بدخول فناء المدرسة والدخول في مشاجرة مع بعض طلاب المدرسة .

ثانيا : قام وكلاء المدرسة والهيئة التدريسية بفض الشجار في حينة وإبلاغ الجهات الأمنية فورا وفق محضر أعتدته المدرسة وذكرت فيه جميع تفاصيل الحادثة . ثالثا : وجه المدير العام لتعليم جازان بتشكيل لجنة عاجلة برئاسة مدير مكتب التربية بوسط جازان للوقوف على حقيقة الأ مر وتفاصيلة ورفع تقرير عن ذلك .