المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
مواقف سيارات يبتلع طفله في السادسه ووالدها ينقذها
بواسطة : 30-11-2014 06:14 مساءً 5.2K
المصدر -  

الغربية - متابعة - نواف العتيبي :

*سقطت *طفلة، تبلغ من العمر سنتين في حفرة مغمورة بالمياه في مواقف شقق سكنية مفروشة بمدينة جدة.

*

وفي التفاصيل، قال والد الطفلة (م. الشهراني)* عند نزول صغيرتي من السيارة انتبهت لاختفائها فجأة من أمامي، ولم أر أمامي سوى جزء من رأسها؛ فقد غمرتها المياه؛ فخطر على بالي وقتها الدكتور منشو والطالب الزهراني اللذان مرَّا أمامي في لحظات سريعة، فانتشلتها سريعاً – ولله الحمد -.

*

*

واستغرب (م. الشهراني) إهمال الشقق الفندقية هذه الحفرة، التي كادت تذهب ضحيتها طفلته الصغيرة. وقد حضرت الجهات الأمنية لمباشرة الحادثة.

*

*من جانبه، قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سرحان لـ”سبق”: تردنا بلاغات، سواء على “تويتر” أو على عمليات الدفاع المدني، ونتعامل معها بإرسال دوريات سلامة للموقع، ويتم الوقوف عليها، وطلب الجهة المسؤولة عنها، وإعداد محضر مشترك مع تلك الجهات، لإزالة الخطورة، وتعديل الوضع؛ حتى لا تتسبب بسقوط ضحايا.

*

وتابع “سرحان”: علماً بأنه ليس من أعمالنا متابعة حفر الصرف الصحي والحفر وخزانات الصرف الصحي، التي تنتج من المشاريع، وذلك بخطة اشتراطات السلامة المدونة في اللوائح العامة للدفاع المدني. وما نقوم به من استجابة للبلاغات التي يعمل وفقاً عليها الدفاع المدني هو جانب إنساني، ولن نتجرد من هذا الموضوع، وسنباشر جميع البلاغات التي تصلنا.