المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
حملة مرور الطائف تحرر 80 مخالفة لحافلات نقل المعلمات والطالبات
بواسطة : 29-12-2014 06:39 مساءً 7.9K
المصدر -    الغربية _ مسفر الخديدي

كشفت الحملة المرورية المتواصلة التي تنفذها إدارة مرور محافظة الطائف، عن سوء مستوى بعض الحافلات التي تنقُل المُعلمات والطالبات ومُخالفتها فيما يتعلق بالتظليل، الذي يمنع معرفة من بداخلها، حيثُ كان بعضها مغطى من الداخل بستائر.

وجاء تنفيذ الحملة المرورية المتواصلة بالطائف في ظل توجيهات مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، كما يُشرف عليها مُدير المرور بالمحافظة العميد خالد بن فيصل حجري، بمُتابعة من مدير شعبة السير المقدم علي بن فيحان الشيباني، وضابط فرق الميدان الرائد رياض العتيبي.

وقد حررت الحملة 80 مُخالفة، اليوم الاثنين بحق حافلات مُخصصة لنقل المعلمات والطالبات، وذلك بعدما تم رصدها عند مقر كليات البنات التابعة لجامعة الطائف بالحوية، وعلى طرق السيل والمطار والمؤدية للجامعة، بخلاف بعض المواقع الأخرى.

وتضمنت المخالفات المرصودة التظليل، عدم وجود رُخص قيادة عمومي، عدم وجود رخص نقل، مُخالفة السن النظامي المُقرر وغيرها من المخالفات الأخرى.

وقد ارتفع عدد المخالفات المُحررة ضد حافلات نقل الطالبات والمعلمات إلى 150 مخالفة خلال يومي الأحد والاثنين.

وكانت إدارة المرور بالطائف قد شنت حملةً مُماثلة ولكن ضد مركبات الأجرة "الليموزين"، وتمكنت من رصد 150 مُخالفة بحقها، في العديد من المواقع التي يتزايد وجودها فيه، مثل "الأسواق والمولات" وبعض المواقع المتفرقة داخل المحافظة.