المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 27 مايو 2024
بواسطة : 14-12-2016 04:44 مساءً 9.4K
المصدر -  

في الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى جولة الأستقالات والاعتراضات شهدت قدوم مدرب جديد للجولة القادمة ومازال احد متصدر الدوري رغم التعادل والنهضة ينتزع الوصافة من هجر.

الجيل * القيصومة

أنتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بفوز المستضيف على الضيف على ملعب مدينة *لأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بهدف وحيد جاء عن طريق اللاعب أكرم هوسه في الدقيقة83 ليرفع الجيل ر صيده إلى 15 نقطة بالمركز العاشر فيما بقي القيصومة على رصيده السابق 15 بالمركز 12.

النهضة * هجر

لقاء القمة بين الطرفين حيق يحتل النهضة الثالث فيما يحتل هجر الثاني وكل منها وعينة على الفوز حيث أقيم اللقاء بين الطرفين على ملعب استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة وأنتهى اللقاء بهدف وحيد سجله اللاعب بدر خميس لاعب النهضة في الدقيقة 35 ليتمكن النهضة من أنتزاع الوصافة من هجر برصيد 26 نقطة فيما بقي هجر بالرصيد السابق23 وبالمركز الرابع.

الفيحاء * الوطني

استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يحتضن لقاء الفريقين الذي أنتهى لصالح الاول بهدفين مقابل هدف *حيث تمكن الفيحاء من قبل النتيجة فسجل للفيحاء عبد العزيز المنصور في الدقيقة ( 85 - 92) فيما جاء هدف الوطني في الدقيقة (80) من اللاعب عيسى هارون ليرتفع رصيد الفيحاء إلى 19 نقطة ويحتل المركز 7 فيما بقي الوطني على الرصيد 11 بالمركز قبل الاخير.

العروبة * نجران

على ملعب نادي العروبة تمكن فخر الجوب من كسب مارد الجنوب في مباراة كانت من طرف واحد فقط حيث سجل العروبة ثلاثية نظيفة جاءت من اللاعب علي الزبيدي والبرازيلي ماركو أنطونيو واللاعب عايض علي في الدقائق التالية ( 12 – 34 – 54) ليصل الفريق العرباوي إلى النقطة رقم 23 بالمركز الثالث فيما هبط نجران إلى المركز 14 برصيد 14 نقطة .

الطائي * النجوم

تمكن الطائي من التغلب على ضيفة نادي النجوم بهدف وحيد سجله الأرجنتيني لوكاس غالان في الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة في المركز 13 برصيد 14 نقطة فيما بقي النجوم على رصيد 11 نقطة بالمركز الاخير.

الحزم * الشعلة

ملعب نادي الحزم يشهد خسارة فريقة من ضيفة الشعلة بهدف يتيم عند الدقيقة رقم 29 من اللاعب الانجولي ديبا الونجا ليرتفع رصيد الشعلة عند النقطة 18 بالمركز الثامن فيما الحزم بالرصيد 19 بالمركز السادس.

أحد * وج

استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة يحتضن لقاء احد و وج من الطائف وأنتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل منهما وشهد اللقاء عدد من الكروت الملونة الصفراء والحمراء جاءت اهداف وج عن طريق اللاعب راكان مستور واللاعب باتريسور فوينا في الدقائق ( 23 – 44 ) فيما كانت أهداف أحد عن طريق عمر هوساوي واللاعب محمد الشيخ في الدقائق التالية ( 30 – 80 )

ليستمر أحد في صدارة الترتيب برصيد 27 بفارق نقطة وحيده من الوصيف ونادي وج برصيد 16 بالمركز التاسع.

ضمك * العدالة

على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة أنتهى اللقاء بالتعادل السيلبي بين الفريقين ليتقاسما نقاط اللقاء ليصبح لضمك 19 نقطة بالمركز الخامس العدالة بالمركز الـ11 برصيد 15 نقطة.

مقتطفات من الجولة الـ13:-

  1. استمرار نادي أحد في الصدارة رغم تعادله في الجولة

  2. النهضة ينتزع الوصافة من هجر بعد تغلبه بهدف وحيد

  3. أكثر الجولات انتهت بنتيجة واحد مقابل صفر.

  4. شهدت الجولة ثلاث حالات طرد.

  5. لقاء أحد * وج أكثر اللقاءات تنوع في الكروت الملونه

  6. أعتراض نادي وج على قرارات التحكيمية في اللقاء واصدار بيان بهذا الشأن

  7. نادي نجران بعد نتيجته امام العروبة يتعاقد مع المدرب التونسي زهير اللواتي وأستاد مهمة مساعد مدرب للمدرب محمد العياري.