المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
أمير منطقة تبوك :يلتقي المشاركين في الملتقى الخامس لمديري فروع وزارة العدل 
بواسطة : 24-11-2014 10:07 مساءً 7.2K
المصدر -  

الغربية ـ محمد الياس :

إلتقى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، اليوم ، بمكتبة بالإمارة وكيل وزارة العدل المساعد لشؤون المحاكم محمد بن عبدالله العقيل والمشاركين في الملتقى الخامس لمديري فروع وزارة العدل بمناطق المملكة المنعقد حالياً في تبوك .

*ورحب سموه بالمشاركين ، منوهاً بتطور العمل الذي تشهد وزارة العدل لتسهيل الاجراءات على المواطنين والمقيمين المتعلقة بكافة امور القضاء وكتابة العدل.

وهنأ سمو امير المنطقة معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى*على هذا التطور الذي تشهده الوزارة في كافة مرافقها القضائية والعدلية .

وقال سموه " نحن في البلاد مغبوطين بتحكم كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، وهذا ما أكد عليه حكام البلاد منذ عهد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – وأن الجميع سواسية أمام الشرع المطهر وان القضاء في المملكة مستقل ".

مشيراً سموه إلى ان هذه اللقاءات تعمل على تسهيل أي صعوبات ومتابعة أعمال كافة قطاعات وزارة العدل بالمنطقة بوجود التقنيات الحديثة التي سهلت الكثير من الامور المتعلقة بالمواطنين والمقيمين .

*وأضاف سمو أمير المنطقة أن إمارة المنطقة تعمل على تسهيل كافة الأمور المتعلقة بجميع القطاعات الحكومية بالمنطقة ومنها فرع وزارة العدل .

وأعرب وكيل وزارة العدل المساعد عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على حسن**الاستقبال**ودعم سموه لكافة مرافق وزارة العدل ، وقال ان الوزارة تعمل على دعم وتطوير كافة المرافق القضائية وكتابة العدل في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة من خلال المقرات الجديدة للمحاكم الشرعية وتزويدها بالتقنيات الحديثة التي سهلت الكثير من أمور المواطنين في إطار مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير المرافق القضائية والعدلية .