المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
لوبيز: الصعود للمربع الذهبي لم يكن سهلاً
بواسطة : 19-11-2014 02:40 مساءً 5.6K
المصدر -  

الغربية - عبد العزيز الحشيان :

أشاد الاسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي بالأداء الكبير للمنتخب السعودي.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الذي تبع المباراة كان المنتخب السعودي أفضل بشكل كبير، وأضاف لوبيز "بالنسبة للمباراة كانت السيطرة لمنتخبنا على جميع ارجاءها ، وقدمنا مستويات كبيرة جدا ، كما برز جانب الروح و القتالية للمنتخب اليمني، وكانوا فريق جيد على أرض الملعب ، كذلك للنتيجة اهنئ اللاعبين والروح العالية التي بذلوها و على التزامهم ، لم توجد السهولة للعب الكرة عندما تكون بسيطرتنا لقوة الدفاعات اليمنية".

وبين لوبيز بأن التاهل لم يكن سهلاً قائلا : "لم يكن التأهل بالشكل السهل وسنعمل للمباراة المقبلة، وسنلعب كل مباراة وكأنها مباراة النهائي".

وأضاف لوبيز رضاه عن اللاعبين حيث قال أنا راضي عن اللاعبين وعن اداءهم الفردي و الجماعي ، ومن الصعب لعب كل مباراة بشكل عال ، كما ان المباريات تتميز بالندية، ولم يكن التأهل بالسهل ، وقطر تأهل بثلاث تعادلات.

وحول تفضيله لاسم منتخب يقابله خلال الادوار النهائية قال لوبيز : لا افضل اي منتخب لان كل المباريات لها ندية عالية وسيكون للمباراة تحضير ذهني و بدني و بصورة اعلى مما سبق.

وأضاف لوبيز حاجة المنتخب لتظافر الجهود خلال المرحلة المقبلة ، حيث قال: الجميع يطمح لتحقيق لقب للمملكة التي غابت عن البطولات من فترة طويلة ، و لهذا كان المنتخب بهذا الشكل الجيد، و بالنسبة الجماهير احب ان اشكرها و اهنأها ، وبالنسبة لي اتمنى تكاتف الجميع حوله ، و سبق ان قلت قبل تسلمي المهمة بأن تغيير المدربين ليس حل للمشكلة ، والمنتخب السعودي لن يتقدم ما لم يكون هناك دعم من الجميع.

 

*

*

*