المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024
للمرة الرابعة جمعية العلاقات العامة البحرينية تشارك في مراقب للانتخابات
بواسطة : 18-11-2014 02:09 مساءً 7.4K
المصدر -  

الغربية ـ نواف العتيبي :

*

صرح الأستاذ جاسم أجور عضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة البحرينية ورئيس فريق الجمعية لمراقبة الانتخابات، بأن جمعية العلاقات العامة البحرينية ستشارك بأكثر من خمسين مراقبا لمراقبة عملية الاقتراع المقرر عقدها يوم السبت 22 نوفمبر2014م ومن خلال 52 مركز اقتراع موزعين على مختلف مناطق المملكة.

*

وأكد أجور أن دور جمعية العلاقات العامة البحرينية يأتي إيمانا منها بالمسئولية الوطنية التي تحملتها الجمعية في خدمة مملكتنا البحرين، وإسهاماً منها بضرورة إنجاح العرس الديمقراطي الذي تشهده مملكتنا الحبيبة في الانتخابات البرلمانية والبلدية، والتي جاءت منبثقة عن المشروع الإصلاحي الذي دشن قواعده صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

*

والجديد بالذكر أن الجمعية تساهم في مراقبة الانتخابات البرلمانية والبلدية للمرة الرابعة على التوالي، وإن هذا الإلتزام من قبل الجمعية إنما هو ترجمة لأهداف الجمعية وثوابتها الوطنية في خدمة الوطن ودعم أمنه واستقراره في مختلف المجالات، وهذا النهج الوطني كان وسيظل هو الركيزة التي نتشرف بأن نخدم وطننا من خلالها. حيث أن عملية مراقبة الانتخابات من قبل جهات خارجية من مختلف منظمات المجتمع المدني لهو دليل على ما تتمع به اللجنة العليا للانتخابات التشريعية والبلدية من شفافية ونزاهة ومصداقية نابعة من حرص اللجنة العليا ممثلة بالسلطة القضائية التي تولي المصلحة العامة للمملكة كل اهتمام، وهذا تطبيق لما جاء به المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.

*

كما وأن مشاركة الشباب في عملية مراقبة الانتخابات تغرس في نفوسهم حب الوطن والحرص على أهمية هذه المشاركة السياسية وأهمية هذا الاستحقاق الوطني وضرورة إنجاحه من قبل كافة فئات المجتمع البحريني بالإضافة إلى إطلاعهم على آلية عمل لجان الاقتراع العاملة في المراكز الانتخابية والإشرافية البالغ عددها 47 مركزا موزعة على مختلف محافظات المملكة.