المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
أمير الشرقية يفتتح إلكترونياً مهرجاني الخفجي و رأس تنورة
بواسطة : 19-03-2015 06:09 مساءً 9.5K
المصدر -  

واس - الدمام

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه في الإمارة اليوم، مهرجان رأس تنورة عن طريق الموقع الالكتروني.

واستمع سموه لشرح عن المهرجان وفعالياته قدمه محافظ رأس تنورة المكلف محمد بن عبدالوهاب بودي .

وحث سموه على التنظيم الجيد والمتابعة المستمرة من جميع الجهات المشاركة في المهرجان حتى يصبح من المهرجانات المهمة الذي يسهم في إحياء التراث العريق, معرباً سموه عن شكره لجميع الجهات المشاركة في المهرجان ورجال الأعمال.

بعد ذلك تسلم سمو أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية بهذه المناسبة .

من جانبه أعرب محافظ رأس تنورة عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعاية وتدشين المهرجان تحت شعار ( الوعد رأس تنورة ) الذي يستمر 7 أيام بدءً من يوم غداً الجمعة، حيث تتوافق الفعاليات مع جميع الفئات العمرية ويضم خيمة للأسر المنتجة وخيمة للحرف اليدوية وخيمة تراثية ( رحيمة زمان ) والعاب هوائية ورياضية ومسابقات وجوائز وأمسيات شعرية ومسرح مفتوح للمسابقات وعروض الشخصيات الكرتونية .

كما دشن سموه في الإمارة اليوم، مهرجان ( كلنا الخفجي ) الثالث عبر الموقع الالكتروني، وأطلع على عرض مرئي عن المهرجان وفعالياته قدمه محافظ النعيرية المكلف محمد بن سلطان الهزاع .

وأكد سموه على ضرورة تنوع الفعاليات لتتناسب مع جميع الفئات العمرية، ليستفيد منها جميع الزوار، معرباً عن شكره لجميع الجهات المشاركة في المهرجان ورجال الأعمال.

ثم تسلم سمو أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية بهذه المناسبة، فيما كرم سموه الجهات المنظمة والداعمة للمهرجان .

وأوضح محافظ الخفجي أن اللجنة وضعت عدة أهداف رئيسية للمهرجان من أهمها التعريف بالخفجي كوجهة سياحية، وتسليط الضوء على مقومات الخفجي السياحية، وتعزيز المواطنة وربط الشباب بموروثهم الشعبي .