المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
ملتقى الشباب الاجتماعي بالرايس ؛؛ مسابقة هدد الصقور ؛؛ صور
بواسطة : 13-12-2014 06:43 مساءً 30.7K
المصدر -   

الغربية _ مسفر الخديدي

في يوم الجمعة الموافق 21/ 2/ 1436 هـ أقيم ملتقى الشباب الاجتماعي بمحافظة الرايس مسابقة هدد الصقور على جائزة المرحوم بإذن الله تعالى ..يوسف بن حمدان الرفاعي .

** تحت أشراف الشيخ ..عاصم أبو العلا ..وهو من ضمن الداعمين ومحب لصقور.. وكل من الشيخ عليان بن على شميلان الصبحي ..وهو غني عن التعريف على مستوي المملكة والخليج العربي في دعم مثل هذة الملتقى ..الشبابي الاجتماعي .

****** وقد أقيم الملتقي على شاطي البحر* في منتجع الجار بمحافظة الرايس ..صحيفة الغربية كانت متواجدة والتقت بكثير من هواة صيد الصقور وقد عبر الاستاذ أحمد الصبحي عن هذا الملتقى الذي أفاد بقامتة سنويآ في شهر صفر وهي لقدوم الطيور المهاجرة من أسيا الى أفريقيا مرورآ بأجواء المملكة ويعمل لها ترتيبات لسهل وجلب هذة الصقور حسب مهارة الصقار ... وكان متواجد في الملتقى لاعب الاتحاد السابق خميس الزهراني وقد القى كلمة* إرتجالية شكر القائمين على هذا الملتقى ووعد الزهراني بدعم مالي ومعنوي* ثم القاء الشيخ أبو علاء كلمة ووعد بدعم مالي سخي* بمقدار خمسون الف* ريال كما شكر صحيفة الغربية التي كانت متواجدة* وقد تجمهر كثير من الشباب حول عدسة الصحيفة* التي* باشرت الفعاليات وشاركت الحضور وسوف يتم النشر بشكل مفصل في تقرير جولة الصحيفة الذي أعده**مدير تحرير* مكتب صحيفة الغربية* الاستاذ مسفر الخديدي عن محافظة أملج* ومحافظة بدر* ومحافظة الرايس..

الداعمون للسباق

الشيخ عاصم أبو العلا ... الشيخ عليان بن علي شميلان الصبحي ... الشيخ مصلح مبارك الرفاعي .. الاستاذ حمدان معتق البلادي .. الاستاذ سعود القطان .. الاستاذ حمدان أبراهيم البلادي ... ومؤسسة عبدالله غانم الشريف .. والقائمين على منتج الجار ..