المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 10-11-2014 10:50 مساءً 6.2K
المصدر -  

الغربية - بندر اخضر :

باشرت شرطة ضباء واﻷدلة الجنائية وهيئة التحقيق والادعام العام اليوم الاثنين، حادثة وفاة شاب عشريني بطلق ناري بوادي ضحكان 10 كم باتجاه طريق تبوك، قبل أن يلوذ الجاني بالفرار.

ومن جهته، أكد حسام الصالح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك أن غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي تلقت بلاغًا من عدة مواطنين وشرطة ضباء عن وجود مصاب من ضبـاء باتجاه تبوك تقريبا (10 كم) وذلك في تمام الساعة 11:20 من صباح اليوم الاثنين. وأكد أنه على الفور تم تحريك الفرقة الإسعافية للموقع وتبين وجود مواطن بالعقد الثاني من العمر لديه إصابة (بطلق ناري) متوفى، لافتًا إلى أنه تم نقل الحالة لمسشفى ضباء العام.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان أن شرطة ضباء تلقت بلاغاً عن وجود شخص متوفى نتيجة تعرضه لاطلاق نار على بعد مسافة ٥ كم تقريبا من المحافظة باتجاه طريق مدينة تبوك وبالانتقال الفوري من قبل المختصين من محققين وفنيي الادلة الجنائية اتضح ان المتوفى سعودي الجنسية يبلغ من العمر ٢٥ سنة ومن خلال المعاينة اتضح تعرضه لثلاث طلقات نارية في انحاء متفرقة من جسده مما أدت لوفاته وهروب الجاني من الموقع وقد جرى التعميم والبحث عنه على ضوء المعلومات المتوفرة .. واشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام ولايزال البحث والتحقيق جاري ، مؤكداً أنه سيتم اصدار بيان الحاقي بالقضية عند إكتمال التحقيقات.