المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
إشرافية المستشفى الجامعي أقامت ورشة الرؤية والرسالة
بواسطة : 10-11-2014 05:27 مساءً 6.6K
المصدر -  

الغربية - حسين العلي :

** أكد رئيس الفريق الاستشاري لمشروع التوجهات الإستراتيجية للمستشفى الجامعي أ.د / محمد الشهري، أكد أن جملة الإحصاءات والمعلومات والتوجهات، وكذلك الآراء والأفكار، التي طرحت خلال ورش بناء التوجهات الإستراتيجية للمستشفى الجامعي، ستشكل أرضية مناسبة، لوضع وجهة ورؤية واضحة، تساهم في تحديد أهم عناصر نجاح المشروع، مشيراً إلى أن جامعة الجوف قد بدأت الخطوات الأساسية، لرفع مستوى الطموح وتحقيق الأهداف، إعمالاً بالرؤية التي وضعها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله، من أجل نماء المجتمع وتطوره، وإسهام الجامعة في ذلك سيكون واضحاً وجلياً، من خلال ما سيقدمه المستشفى الجامعي، للاحتياجات الصحية في المنطقة، لافتاً إلى أن تفاعل المشاركين من الجامعة، مع مجريات الورشة، إنما يؤكد الرغبة الحقيقة لدى أبناء الجوف، لجعل المستشفى الجامعي أداةً محورية، في تقديم الخدمات الصحية لسكان المنطقة، والارتقاء بها.

** جاء ذلك في تصريح للدكتور الشهري إلى الإعلام الجامعي، عقب ختام ورشة عمل "الرؤية والرسالة للمستشفى الجامعي بالجوف"، حيث عُقدت سلسلة من حلقات النقاش، التي تناولت سبل تحديد رؤية ورسالة المستشفى الجامعي، فيما تخلل الورشة عدد من العروض التقديمية، وأخرى حول نتائج الحلقات النقاشية.

** يذكر أن الورشة التي خلصت إلى ملامح خطة تشغيل المستشفى، قد عقدت بحضور وكيل الجامعة د. نايف المعيقل، وعضو الفريق الاستشاري د. خضر الزهراني، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الإشرافية، وعمداء الكليات الصحية، ومنسقي الشؤون الأكاديمية في هذه الكليات وعدد من طلابها، كما يشار إلى أن شهر صفر المقبل، سيشهد عقد ورش أخرى، لتحديد التخصصات الرئيسية، والتوجهات الإستراتيجية، التي سيحققها المستشفى مستقبلاً بمشيئة الله تعالى.