المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بواسطة : 31-10-2014 02:45 مساءً 9.0K
المصدر -  

الغربية - مساعد العتيبي:

تصدر فريق النصر دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه التعاون بهدف دون مقابل، مستغلاُ تعثر المتصدر السابق الشباب بالتعادل السلبي مع ضيفه الرائد، في حين واصل الأهلي زحفه للصدارة بفوزه الرابع على التوالي وعلى حساب ضيفه العروبة، وذلك صمن مباريات الجولة التاسعة من البطولة.

بأمر (السومة) الأهلي يضيق الخناق على فرق الصدارة

ففي مدينة جدة ومن ملعبها الجوهرة عزز مهاجم فريق الأهلي السوري عمر السومة صدارته لترتيب الهدافين بتسجيله لهدفين ليصل إلى 12 هدف بفارق 5 أهداف عن مهاجم الشباب نايف هزازي صاحب المركز الثاني.

جاء هدف السومة الأول مع الدقيقة (25) من تسديدة من خطا من خارج منطقة الجزاء لم يتعامل معها الحارس رافع الرويلي جيداً لتكون الهدف الأول للأهلي ليعود السومة في الوقت بدل الضائع ويستثمر كرة رائعة من عبدالله المطيري للسومة الذي يدخل بها منطقة الجزاء ويسددها في الزاوية البعيدة كهدف أهلاوي ثاني رفع بها رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، أما العروبة فظل على رصيده 8 نقاط في المركز الثامن.

الراهب يفسد مفاجأة التعاون

نجح المهاجم البديل حسن الراهب في قيادة فريقه النصر للصدارة بتسجيله لهدف الفوز الوحيد مع الدقيقة (76) رغم المستوى الكبير الذي قدمه فريق التعاون خاصة في الشوط الأول الذي أضاع خلاله عدد كبير من الفرص منها ركلة جزاء تصدى لها بنجاح الحارس عبدالله العنزي الذي يعتبر نجم المباراة الأول بتصديه لعدد من الكرات الخطرة والتي كادت ان تهدي التعاون النقاط الثلاث.

بفوز النصر يرتفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول وبفارق نقطة عن الشباب صاحب المركز الثاني الذي تعادل سلبياً مع ضيفه الرائد.

*