المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مدرب سيدني: أسعى لأن يكون لدى فريقي مثل تاريخ الهلال
بواسطة : 01-11-2014 07:53 صباحاً 6.6K
المصدر -  

الغربية - مساعد العتيبي :

أكد مدرب فريق ويسترن سيدني الأسترالي توني بوبوفيتش بأنه يحترم فريق الهلال السعودي ولكنه لا يخشاه كما إنه يتمنى أن يكون لفريقه مثل التاريخ العريق للفريق الهلالي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم الجمعة بالصالة الرياضية بمقر نادي الهلال بمدينة الرياض.

*

وقال بوبوفيتش في بداية المباراة: توقعاتي تشير إلى إننا سنحقق لقب البطولة وأنا أملك لاعبين متميزين ويملكون القدرة على تحقيق اللقب بوجود الرغبة والحافز، وأنا أعلم بأن المباراة ستكون صعبة وقوية ولكن تكون مثل مباراة الذهاب بل ستكون أكثر صعوبة.

*

وأضاف: كل اللاعبون جاهزون ولن يغيب أي لاعب وجميعهم ينتظرون صافرة البداية ولديهم الرغبة في نقش أسمائهم كأبطال للبطولة كأول مرة.

*

وعن حداثة ناديه مقابل التاريخ الكبير لفريق الهلال قال: صحيح إن فريقنا حديث الولادة ولكنه خلال هذه الفترة القصيرة حقق البطولات المحلية والآن نحن نسعى لتحقيق البطولات القارية والبداية بكتابة تاريخ جديد مع البطولات الخارجية، أنا أطمح لأن يكون لدى فريقي تاريخ كبير مثل التاريخ الذي يملكه الفريق الهلالي والذي حقق 6 بطولات آسيوية لكني أعود وأقول بإن مباراة الغد ستكون في أرضية الملعب ولكن يؤثر فيها التاريخ الكبير أو الصغير.