المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
أرامكو السعودية توزع هدية المعرفة على طلاب وطالبات رابغ
بواسطة : 29-10-2014 02:03 مساءً 8.2K
المصدر -  

الغربية - محمد الياس :

أطلقت أرامكو السعودية اليوم حملتها الخيرية في محافظة رابغ لتوزيع "هدية المعرفة" عبارة عن أجهزة حاسوب لوحي (تابلت) على الطلاب المتميزين من المحتاجين في المحافظة محملة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة وذلك في مدرسة أبي ذر الغفاري الابتدائية برابغ بحضورعدد من ممثلي الشركة والقائد التربوي بالمدرسة عبدالله محسن الكنيدري وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب .
ونوه القائد التربوي بمدرسة أبي ذر الغفاري الابتدائية برابغ عبدالله محسن الكنيدري بمبادرة أرامكو السعودية الهادفة إلى منح الطلبة المستفيدين فرصة الحصول على المعرفة كأقرانهم من أجل المساهمة في صناعة مستقبلهم ومساعدتهم على اكتشاف العالم من حولهم حيث سيستفيد من هذه الحملة عدد كبير من الطلبة المحتاجين مشيراً الى ان حملة هدية المعرفه تكرس التجديد في اساليب التعليم ونقله نحو التعلم الاكتروني .
من جهتهم أكد أولياء أمور الطلاب بالمدرسة أن برنامج هدية المعرفة الذي أطلقته ارامكو السعودية يسهم في نشر ثقافة الإبتكار والإبداع لدى الجيل الجديد ونحو بناء مجتمع معرفي .
كما أكد مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية عبد الله بن عيسى العيسى أن مبادرة الشركة تعزز من مسيرة المجتمع المعرفي للطلاب والطالبات بالمدارس وتجسد مفهوم الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الشركة، مشدداً على أن صناعة المعرفة تشهد تسارعاً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن مما يحتم مواكبة هذه التطورات وتوظيفها بما يساهم في توسيع مدارك جيل النشء وخلق الإبداع والابتكار لديهم ونشر مجالات المعرفة .
وأبان أن البرامج المستمرة التي تطلقها أرامكو السعودية كشركة رائدة تأخذ بزمام المبادرة، لتكون مصدر إلهام وتحفيز لعقول طلاب وطالبات الوطن تجاه حب العلوم والتقنية بما يساهم في منظومة الابداع .
وثمن العيسى جهود المتطوعين والمتطوعات في هذه المبادرة وسبل تعاونهم في هذا الخصوص مما يسهم في دعم ونشر ثقافة العمل التطوعي بالمجتمع.
من جهة أخرى يتم يوم غد "الخميس" توزيع أجهزة حاسوب لوحي (تابلت) على الطالبات المتميزات من المحتاجين في محافظة رابغ محملة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة .