المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
الجحدلي نائباً لرئيس وحدة تمكين الكفاءات في وزارة الصحة
بواسطة : 29-10-2014 03:38 مساءً 10.2K
المصدر -  

الغربية - محمد الياس :

في إطار الخطوات التطويرية لوزارة الصحة أصدر المهندس عادل بن محمد فقيه وزير الصحة المكلف قراراً بتكليف الدكتور عماد بن علي الجحدلي نائباً لرئيس وحدة تمكين الكفاءات التي تم استحداثها أخيراً، والتي ترتبط به مباشرة.

من جانبه، أوضح الدكتور عماد الجحدلي أن الإدارة ستعمل على استراتيجيات استقطاب القياديين والقوى العاملة المميزة، كما ستقوم بتوزيع الكفاءات بالتنسيق مع المرافق المختلفة لوزارة الصحة وفقاً لضوابط ومعايير رفيعة المستوى.

يذكر أن الدكتور عماد الجحدلي طبيب استشاري في طب العمل، وتدرب في جامعة البرتا ادمنتون في كندا وحاصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء الجراحين في كندا والكلية الأمريكية للطب المهني والبيئي، وقد عمل الدكتور الجحدلي أكثر من 25 عاماً في أدوار قيادية طبية وإدارية تنفيذية مختلفة في شركة أرامكو وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا، كما عمل مديراً لمستشفى الملك فهد بجدة.

وحصل الجحدلي على عدد من الدورات التدريبية، من أهمها برنامج تطوير الإدارة التنفيذية بجامعة إدارة الأعمال بسويسرا عام 2007م ، وبرنامج أرامكو للتنمية الاستراتيجية من معهد الدراسات الاستراتيجية الدولية في واشنطن عام 2008م، وكذلك عضوية كثير من اللجان الطبية العلمية من أهمها اللجان التابعة لمنظمة العمل الدولية.

يأتي قرار تكليف الدكتور عماد الجحدلي نائباً لرئيس وحدة تمكين الكفاءات بناء على ما تقتضيه مصلحة العمل ورغبة من وزير الصحة في ضمان إدارة التحديات الصحية عبر اتباع نهج شامل ومنظم تمشياً مع الخطوات التطويرية التي تشهدها مرافق وخدمات الوزارة كافة.*******