المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
جامعة الباحة تصدر العدد 27 من صحيفة "باحة الجامعة"
بواسطة : 27-10-2014 05:25 مساءً 9.2K
المصدر -  

الغربية ـ حسين العلي :

صدرت جامعة الباحة العدد 27 من صحيفة "باحة الجامعة" متضمناً العديد من المواضيع والمقالات والتقارير والأخبار.

وأفاد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة ورئيس تحرير صحيفة باحة الجامعة الدكتور عبدالواحد الزهراني أن العدد حظي بكلمة من سمو أمير منطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني 84 ، وتهنئة الجامعة لقيادة البلاد بمناسبة اليوم الوطني، كما تضمن العدد مقالات بهذه المناسبة، وشاركت فيها قيادات الجامعة الأكاديمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والدوائر الحكومية، ووكلاء الأمارة.

وتناول العدد تقريراً مفصلاً عن منطقة الباحة والمشروعات التنموية التي شهدتها في جميع المجالات، بالإضافة الى موضوع (الوطن .. بين الحياة فيه والشوق إليه) أعده الدكتور عوض القرني، نقل مفهوم الوطن والوطنية، ومكونات المواطنة، والوطن في الشعر العربي.

كما يذكر أن العدد احتضن تقريراً مفصلاً* عن مشاركة الجامعة في الملتقى الرابع عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي، كما تضمن العدد تقريراً عن مشاركات الجامعة في معسكرات خدمة الحجاج لهذا العام، وعن أحتفال كلية الصيدلة الإكلينيكية بيوم الصيدلي السعودي.

الجدير بالذكر أن قيادة الجامعة تولي هذه الصحيفة اهتماما بالغاً، حيث أنها تصل الى العديد من الجهات المرموقة داخل المملكة و خارجها وتمثل صوتاً حقيقياً لمنطقة الباحة.