المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
ضبط فتاة المدينة الهاربة من أسرتها مع شاب مغربي بالطائف
بواسطة : 25-10-2014 10:16 صباحاً 7.4K
المصدر -  

الغربية - متابعة - مسفر الخديدي :

تمكن رجال البحث الجنائي بالطائف من ضبط فتاة هاربة من أسرتها بالمدينة المنورة وثلاثة شبان ساهموا في إيوائها، ليتم استيقافهم جميعاً لدى الشُرطة لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح مصدر أن الجهات الأمنية كانت قد تلقت بلاغاً من أسرة الفتاة البالغة من العمر 16 عاما يفيد باختفائها، لتتولى الشرطة التعميم عنها بأوصافها على مستوى المملكة.

وتابع مصدر أنه بالبحث والتحري ضبطت الفتاة برفقة وافد "مغربي" يكبرها بسنة (17 عاماً) يسكُن في الطائف، حيثُ كشف الوافد عن علاقة بينهما بدأت عن طريق دردشة الماسنجر، وحين هروبها ووصولها إليه أخفاها لديه في بدروم المنزل الذي يسكنه خوفاً من معرفة والده، وكان يُصعدها لغرفته حال غياب والده عن المنزل.

وأضاف المصدر حسب الطائف *أن الفتاة أقرت بوجود شابين سعوديين صديقين للوافد، وأنهما من استقبلاها أولاً في استراحة بمحافظة جدة برفقة المغربي، وأمضوا معها قرابة الأسبوع، إلا أن أحد السعوديين خدع الاثنين الآخرين وهربَ بها إلى الطائف، واختفى بها نحو ثلاثة أيام حتى عثر عليهما "السعودي والمغربي" ودخلا مع زميلهما في عراك كاد أن يصل لحد القتل تنافساً عليها ورغبة من كل منهم في أن تكون من نصيبه وحده فترة هروبها.

وذكر أن السعودي الآخر تمكن كذلك من إخفاء الفتاة عن صديقيه، حيثُ هرب بها وتوجها إلى أحد صالونات الحلاقة بالطائف وهُناك تم قص شعرها كأنها "ولد"، بهدف خروجها معه تنكراً، حيث كانا يتواجدان بشكلٍ يومي داخل حديقة العنود، إلا أنه بعثور زميليه عليهما أصبحوا يتواجدون جميعا داخل الحديقة، وفي الليل تذهب مع الوافد المغربي ليُسكنها في بدروم العمارة التي يسكن بها بحي السلامة بالطائف حتى تم ضبطها.

*