المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
منصور البلوي: يفاجيء نادي الإتحاد بالزيارة ويطلق الوعود
بواسطة : 22-10-2014 04:47 صباحاً 5.8K
المصدر -  

الغربية ـ محمد اليـاس :

جاءت زيارة منصور البلوي، إلى نادي الإتحاد**بجدة، بشكل مفاجئ مساء يوم أمس الثلاثاء، لا سيما وأن رجل الأعمال قد غاب لفترة طويلة تتجاوز العام الكامل عن مقر النادي الواقع وسط مدينة جدة.

ويعتبر منصورالبلوي رئيساًسابقاً لنادي الإتحاد، وصانع أمجاده بين عامي 2003 – 2007، إذ تحقق آنذاك بطولتي آسيا، 2004 و2005، والمشاركة في كأس العالم للأندية 2006، خلاف البطولات المحلية والإقليمية.

وبحسب رواية أحد لاعبي الفريق، فقد حفّز البلوي اللاعبين فور وصوله قائلاً: "الفريق يتصدر بطولة الدوري، لا تفرطوا في الصدارة، الآمال معقودة عليكم، وبإمكانكم نيل نقاط النصر السبت المقبل".

وأشار العضو المؤثر، لوسائل الإعلام المحلية، إلى عقد رعاية ضخم في انتظار الاتحاد، وقال: "أعدكم الأسبوع المقبل بكشف عقد رعاية لنادي الإتحاد، يعتبر الأعلى من بين بقية الأندية، هناك أكثر من شركة راعية، وسيكون أكبر عقد في تاريخ الأندية السعودية". وحول عودته إلى النادي بعد غياب: "حضرت إلى منزلي وهو شيء ليس بغريب، كنت في رحلة علاجية خارج البلاد ووصلت البارحة وأردت الزيارة للنادي".

وأكد منصور البلوي، أن خطة إعادة بناء الاتحاد، بدأت منذ التعاقد مع المدرب الروماني بيتوركا، إذ ينتظر الأخير مهمة صياغة الفريق فنيا والوصول به إلى مرحلة استقرار فنية ومعالجة الأخطاء بعد تولي القمصان الصفراء صدارة دوري "جميل" بـ21 نقطة. فيما أعلن استعداد مسؤولي النادي التعاقد مع لاعب محلي أو أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية، في حال طلب الإدارة الفنية طلب الشراء.