المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 10-12-2014 04:16 مساءً 13.4K
المصدر -  

الغربية - مسفر الخديدي :

*

*

تأهلت مدرستا الملك فيصل, والأمير فيصل بن فهد الابتدائية للمرحلة النهائية من أكبر سباق تربوي تعليمي بالطائف شارك فيه 52 مدرسة ابتدائية.. وذلك خلال المرحلة الثانية من مسابقة (سباق الأوائل) والتي استضافتها اليوم الأربعاء, مدرستا أسعد بن زرارة, والملك فيصل الابتدائية..

وشهدت المسابقة في مرحلتها الثانية تنافسا قويا بين 11 مدرسة ابتدائية امتدت إلى الأسئلة الترجيحية..

هذا وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بشرق*الطائف*فهاد الذويبي أن المسابقة التي تنفذ لأول مرة هذا العام للمرحلة الابتدائية بعد أن كانت مقتصرة خلال الأعوام الماضية على مرحلتي المتوسطة والثانوية فقط.. كانت في 7 محاور وهي: (توحيد، حديث، فقه، لغتي، علوم، رياضيات، لغة إنجليزية), وحرصت إدارة المكتب مع القائمين على المسابقة إخراجها من جو الاختبارات, بإضفاء طابع المسابقات بين الطلاب, مشيرا أن اللجنة العليا للمسابقة رصدت جوائز آيبادات, وآيبود للطلاب الفائزين بالمركز الأول والثاني, مقدما شكره لمجموعة مستوصفات الفلاح الطبية على رعايتهم للمسابقة بكافة مراحلها الثلاث..

واوضح الذويبي أن المرحلة النهائية للمسابقة ستقام الأسبوع المقبل, وذلك حرصا من إدارة المكتب على إنهاء المسابقة قبل فترة الاختبارات, وتهيئة الطلاب لذلك, وحث الذويبي مشرفو المسابقة على تشجيع الطلاب والمعلمين على التفاعل مع المسابقة، وإيجاد حراك تربوي في الميدان وتفعيل البرامج والأنشطة اللاصفية خلال إقامة المسابقة.