المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
اكتمال تأسيس التموين الطبي والمستودعات بولادة مكة
بواسطة : 27-11-2014 07:19 مساءً 7.2K
المصدر -  

الغربية - حسين العلي :

ولادة مكة ضمن مستشفيات النخبة على مستوى المملكة

تحت رعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة الدكتور أنس سدايو تحتفل إدارة التموين الطبي والمستودعات بتنفيذ تطورات في القسم *امس الموافق 3/2/1436هـ .

وعبر مدير الإدارة الأستاذ / ابراهيم خليل قائلا "كلمة شكر لا تكفي لكل من حضر وشاركنا الافتتاح ولكل من ساهم بالعمل النبيل* لنواكب باقي أقسام المستشفى ، حيث تعتبر هذه الإدارة شريان رئيس لتوفير جميع احتياجات المستشفى على وجه العموم وطلبات المرضى على وجه الخصوص.

وأبان "خليل" أننا نسعى لتامين الخدمات التموينية لجميع اقسام المستشفى وفق معايير الجودة الشاملة وذلك للحفاظ على استمرارية العمل وتقديم افضل الخدمات الصحية للمرضى .

ويشار إلى أن إدارة التموين والمستودعات هي الجهة المسئولة عن عمليات التأمين والحصر للأجهزة الطبية والغير طبية وكذلك الأدوية والمستلزمات الطبية والمخبرية وأخيرا *الأثاث والكساوي والمستلزمات المكتبية والمطبوعات .

وعبر مدير المستشفى الدكتور أنس سدايو في كلمته عن خالص شكره وامتنانه لإدارة التموين الطبي والمستودعات ممثلة برئيسها الأستاذ/ أبراهيم خليل وكافة منسوبيها ، على جهودهم المخلصة خلال المراحل التطويرية للإدارة حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم، في تقديم كافة احتياجات المستشفى بمستوى عالي من الجودة والاتقان..

وفي هذا السياق أوضح " سدايو" في بيان له قائلا " تستأثر الخدمات الصحية في اطار التنمية رعاية واهتمام إدارة المستشفى ، حيث يتم استخدام أفضل الأجهزة* والبرامج في تقديم الرعاية الطبية للمرضى* ، وأنه تزامنا مع اكمال تأسيس القسم بشكل نهائي ،* تم تفعيل التعامل الإلكتروني لكافة طلبات المستودعات من الخدمات التموينية ، كما تم تسجيل كافة الاصناف على النظام وذلك لسهولة وسرعة سد الاحتياج .

والجدير ذكره أنه في إطار التطورات التي تشهدها مستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة صرح الدكتور أنس سدايو عن اختيار المستشفى من ضمن مستشفيات النخبة والبالغ عددها 16 مستشفى على مستوى المملكة وأضاف سدايو أن الفضل يعود لله ثم لدعم المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة المكرمة وعلى رأسهم مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبد السلام نور ولي ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سري عسيري* كما كان لدور وإهتمام ومتابعة حثيثة من وزير الصحة المهندس عادل فقية من خلال الزيارات التقييمية لمستوى الخدمات الطبية المقدمة التي تتماشى مع تطلعات وزارة الصحة التي تضع ( المريض أولا) شعار لها.

كما تسعى إدارة المستشفى وكافة منسوبيها إلى التكاتف ضمن منظومة واحدة لتكون المستشفى أحد الخمس المستشفيات النموذجية *على مستوى المملكة .