المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
استمرار معاناة الفنان السعودي الكبير ماجد الشبل على السرير الابيض
بواسطة : 19-10-2014 12:50 مساءً 24.9K
المصدر -  

الغربية - محمد جبران :

التقطت صورة حديثة لصاحب الصوت العذب والاعلامي السعودي السابق الاستاذ ماجد الشبل وذلك خلال فترة اجازة عيد الأضحى المبارك .

* * *وأظهرت الصورة حاجته الى الرعاية الصحية ووقفة صادقة من وزارة الثقافة والاعلام مع أحد رموز التلفزيون السعودي خلال العقود الماضية كان محل تقدير زملائه وكذلك المشاهدين نظراً لادائه المتميز خلال فترة عمله على الشاشة الفضية حيث يحفظ الجمهور اسم المذيع ماجد الشبل أحد الرواد في التليفزيون، وكان قارئاً لنشرة الأخبار الرئيسية على مدار 30 عاما، وعمل مقدما لبعض برامجها مثل (حروف) الذي كان يبث في شهر رمضان المبارك.

* وحفر الشبل اسمه في الوجدان بحسن إلقائه وبصوته الرخيم وإتقانه الكبير للغة العربية الفصحى، وتخصص في البرامج الثقافية والأدبية، وأصيب قبل 14 عاما بجلطتين أثرتا فيه كثيراً، وأصابتا أجزاء من جسمه بالشلل، ومنذ ذلك الوقت توقف إجباريا عن الظهور إعلاميا. جدير بالذكر الى ان العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تناقلت صور الشبل مصحوبة بالدعاء له بالشفاء العاجل ، ومطالبين وزارة الثقافة والاعلام بالوقفة الصادقة مع احد منسوبيها الذي يمر بازمة صحية جعلته يلازم الفراش.