المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
بواسطة : 01-12-2014 10:54 مساءً 8.2K
المصدر -  

الغربية - نواف العتيبي :

*

تصدرت كلمات صاحب السمو الملكي *الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم التي* سطرها في* سجل* الزوار عند زيارته *لنادي الحي* في* مدرسة عمورية* في* مدينة* تبوك المطبوعات والمنشورات *الورقية والشاشات المرئية الخاصة ببرنامج افتتاح دورة الممثلين والمشرفين المتابعين *لأندية مدارس الحي في* جميع مناطق المملكة* والتي تقام في* العاصمة الرياض.

وقد حملت تلك *المطبوعات *كلمات *سمو وزير التربية والتعليم *التي قال فيها بعد ختام* زيارته لنادي* عمورية* "سعدت بالإطلاع على نشاط نادي الحي بمدرسة عمورية بتبوك .. أشكر القائمين على هذا النادي ومافيه من نشاط مميز، وأتمنى لهم التوفيق الدائم لكي يتحقق الأمل المنشود من إقامة هذه الأندية".

*يذكر أن وزير* التربية والتعليم* قد قام بزيارة لنادي الحي *في مدرسة عمورية أطلع من خلالها على *برامج *وفعاليات النادي التي اشتملت *على العديد من البرامج الرياضية والتدريبية والترفيهية و التقى من خلالها *بالعاملين بالنادي والطلاب و سجل عضويته للنادي وتسلم بطاقة العضوية *حيث أشاد *بمستوى وجودة التنفيذ وقدم شكره للقائمين على أعمال النادي متمنياً لهم التوفيق .

هذا* وقد عبر* مدير إدارة نشاط الطلاب المشرف العام على أندية الحي في منطقة تبوك الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي عن سعادته بالإشادة التي* حضي بها نادي الحي في* مدرسة عمورية مشيراً أن هذا النجاح يسجل باسم جميع أندية تبوك (بنين وبنات) *ولمديريها* وللمشرفين المتابعين والعاملين في* الأندية* مؤكداً* أن تلك الإشادة ستحفزهم لبذل المزيد لتحقيق تطلعات سموه .

*

*