المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 10-10-2014 07:43 صباحاً 19.1K
المصدر -  

الغربية - محمد الياس :

احتفلت وردية (D )*قسم التشغيل بمحطات الشعيبة اليوم بنجاح خطة الحج وذلك بتكريم السقاة *في محطة الشعيبة *وعلى وجه التحديد وردية الدي من مشغلين *وفنيين.

* *حيث قدم رئيس القروب المهندس حسين السقاف ومشرف السقاة في الوردية المهندس عمر خلاوي أسمى آيات *الشكر والتقدير للسقاة بالوردية وأعد لهم احتفالات نظير ما قدموه من جهود كبيرة في الوردية نتج عنها المساهمة مع بقية السقاة بالمحطات نجاح الخطة المعدة لحج هذا العام .

* واستمرارية وصول المياه المحلاة بكل كفاءة وموثوقية ومن دون أية انقطاعات مؤثرة لحجاج بيت الله الحرام، وتمنى السقاف لهم النجاح والتوفيق في خدمة الوطن والمواطن و ضيوف الرحمن من حجاج وزوار في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة .

هذا وإقترن إحتفالهم* بهذه المناسبة بتكريم شيخ السقاة محمد عبد الله المالكي الذي تشرف بلقب*شيخ السقاة بالشعيبة لما يتمتع به المالكي من أخلاق عالية وتفاني في خدمة زملائه وابنائه المشغلين والمهندسين وبذل الجهد في تثقيفهم في مجال عملهم والسعي في الوقوف معهم في تأدية مهامهم وقد قام السقاة بتهنئته على هذا الوسام الذي قلد من معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه* الدكتور عبد الرحمن آل ابراهيم .

من جهة اخرى تتًبع*المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة على مدار العام أحدث التقنيات والابتكارات وآخر ما وصل له العلم وذلك لتسخيره في إدارة أعمالها ومهامها وللرقي بتقديم أفضل الخدمات لأنتاج المياه المحلاة للمدن والمحافظات ، وخاصة في موسم الحج حيث تسخر كل إمكاناتها البشرية والتقنية من أجل تقديم خدمة على مدار الساعة ذات موثوقية عالية.

وحيث كشف صباح أمس سعادة مدير وحدة أعمال مدينتي مكة المكرمة والطائف في شركة المياه الوطنية المهندس عبدالله حسنين أن كمية استهلاك المياه في منى والمشاعر المقدسة تجاوزت حتى أخر ايام التشريق*أكثر من 9 ملايين متر مكعب، ومن المتوقع أن تصل النسبة في نهاية موسم الحج إلى أكثر من 10 ملايين متر مكعب.

هذا بفضل تكاتف الجهود بين القطاعات الخدمية بدأً من التحلية وشركة المياه والجهات المعنية لضمان وصول الماء لحجاج بيت الله الحرام بكل يسر وسهولة .

وبهذه المناسبة تتقدم اسرة "صحيفة الغربية "*بكامل طقمها للأستاذ محمد المالكي *مدير عام المتابعة والجودة في الصحيفة عضو مجلس إدارتها بتهنئته على هذا اللقب الذي قلد به وساما *نظير جهودة المعهودة *ووعده الزملاء بالصحيفة بحفل يليق به كشيخ للسقاة في المؤسسة .