المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 05-10-2014 03:56 مساءً 5.3K
المصدر -  

الغربية ـ حسين العلي :

احتفلت إدارة مستشفى الولادة والاطفال بالعاصمة المقدسة ومنسوبيها *يوم الجمعة الموافق 10/12/1435 هـ بعيد الاضحى المبارك. حيث تجمع الموظفين وتبادلوا التهاني والتبريكات بمناسبة العيد في القاعة الرئيسية بالمستشفى.

*وفي جو أسري تشاركت كل من الاقسام التالية (الخدمة الاجتماعية, العلاقات العامة والاعلام الصحي, التغذية العلاجية, وحقوق وعلاقات مرضى) بتنظيم جولة في ارجاء المستشفى لمعايدة المرضى المنومين حيث ترأس الجولة مدير مستشفى الولادة والاطفال بالعاصمة المقدسة *الدكتور/ أنس سدايو *ورافقه مساعده للخدمات الطبية الدكتور/ هلال المالكي. حيث قاموا بتوزيع الهدايا والالعاب على الاطفال المتواجدين في كل من قسم اطفال باطنة ,جراحة الاطفال, عناية مركزة اطفال, عيادات الاطفال, طوارئ الاطفال, حضانة, عناية اليوم الواحد وذلك لإدخال البهجة في نفوس الاطفال واشعارهم بفرحة العيد. وشملت الجولة كذلك توزيع الهدايا على النساء المنومين بقسم النسائية , حوامل, قيصريات , طبيعي , عناية مركزة كبار و كشك الولادة*كما خًصِصت هدايا لموظفي اقسام المستشفى المختلفة. و كان في هذا العيد نصيب لإخواننا واخواتنا عاملي النظافة والمراسلين. حيث قامت إدارة المستشفى بمعايدتهم توثيقا منهم لعرى الاخوة والمودة ولمشاركتهم العيد.

ومن جهتة عبر مدير مستشفى الولادة والأطفال عن سعادته الغامرة لما شهده يوم العيد من الاجواء الاسرية بين منسوبيها و سعادة المرضى وذويهم الذين أشرقت وجوههم بابتسامة العيد، كما أكد سدايو قائلا أن مستشفى الولادة والاطفال بالعاصمة المقدسة حريصة كل الحرص على مشاركة الموظفين جميع المناسبات التي تصبو إلى توثيق العلاقة الأخوية في بيئة العمل بما يخدم المصلحة العامة ويكون عونا لهم في تقديم الخدمات الصحية للمرضى على أكمل وجه.

وبهذه المناسبة أبان الدكتور سدايو*أن*هذه*الزيارة*تهدف إلى تقديم مساهمة إنسانية عظيمة تساعد في إدخال الفرح والسرور لحياة الكثير من المرضى، وذلك من خلال تعزيز الحالة المعنوية للمرضى وذويهم عبر تبادل الأحاديث الودية وقضاء الأوقات الممتعة إلى جانبهم بالإضافة إلى توزيع الهدايا عليهم.