المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
خادم الحرمين الشريفين يهنئ قادة الدول الإسلامية بعيد الأضحى
بواسطة : 04-10-2014 07:15 صباحاً 6.4K
المصدر -  

الغربية - متابعة - محمد الياس :

جريا على عادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالتواصل مع إخوانهم قادة الدول الإسلامية فقد بعث خادم الحرمين الشريفين وولي العهد برقيات تهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1435هـ، إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية، سائلين المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعوب الأمة الإسلامية وهي ترفل بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار، إنه سميع مجيب.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد برقيات تهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1435هـ، من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.

وقد أجيبوا من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ببرقيات شكر جوابية مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، راجين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة والنماء، إنه سميع مجيب.

إلى ذلك، تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية، عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لأمير الكويت، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والتمكين.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً أمس من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لأمير قطر، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

كما تلقى الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا أمس من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع أعمالهم.

وتلقى ولي العهد اتصالا هاتفيا مساء أمس، من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقد بادله ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة العظيمة، سائلا الله عز وجل أن يعيدها على البلدين الشقيقين والمسلمين جميعا بالخير والبركة.

وتلقى ولي العهد اتصالا هاتفيا أمس من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت عبر فيه عن التهنئة بعيد الأضحى المبارك، وبادله ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة العظيمة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الجميع بالخير والبركة.

وتلقى ولي العهد اتصالاً هاتفياً من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب ولي العهد عن شكره للشيخ محمد بن زايد، داعياً الله تبارك وتعالى أن يعيده على البلدين الشقيقين والمسلمين جميعاً بالبركة والرخاء.